نلهم بقمتنا
أبها: تستقبل غداً الوفد الإعلامي الداعم لملف قرية “رجال ألمع ” ضمن التراث العالمي في اليونسكو – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المجتمع

أبها: تستقبل غداً الوفد الإعلامي الداعم لملف قرية “رجال ألمع ” ضمن التراث العالمي في اليونسكو

جدة_شادي الثبيتي

بدعم من هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير تستقبل أبها غداً الجمعة الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ وفداً إعلامياً يضم عدداً من الاعلاميين والكتاب يمثلون وسائل الإعلام المختلفة والإعلام الجديد يهدفون من خلال هذه الزيارة تسليط الضوء إعلامياً على قرية رجال ألمع التراثية والتاريخية ودعم ملف الموافقة عليها من منظمة اليونسكو العالمية لدخول القرية ضمن التراث العالمي والمستهدافات العالمية للزيارة وسياحة الآثار .
هذا وتستمر الزيارة مدة ثلاثة ايام يقوم الوفد خلالها بجولة على أبرز معالم ومتاحف القرية التراثية ” رجال ألمع ” واللقاء بعدد من المسؤولين والمهتمين بملف قرية ” رجال ألمع ” لتكون ضمن التراث العالمي .
كما وسيتم زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير .
الجدير ذكره ان هذه الزيارة الإعلامية تنظمها مؤسسة رونق الإبداعي الإعلامية لتنظيم الفعالية وتدعمها شركة بازار السعودية انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية لدعم ملف الترشيح لقرية ” رجال ألمع التراثية ”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى