الرئيسية / التعليم / مدير تعليم صبيا في زيارة لرئيس لجنة رعاية السجناء وذويهم ” تراحم “ لبحث أوجه التعاون وتنفيذ برامج متنوعه

مدير تعليم صبيا في زيارة لرئيس لجنة رعاية السجناء وذويهم ” تراحم “ لبحث أوجه التعاون وتنفيذ برامج متنوعه

الإعلام والاتصال _تعليم صبيا

التقي رئيس لجنة رعاية السجناء وذويهم ” تراحم ” الأستاذ علي بن موسى زعلة بمكتبه اليوم مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي يرافقه عدد من القيادات التربوية ومدير التأهيل بسجون منطقة جازان العقيد سليمان بن علي الحليوي، حيث جرى بحث أوجه التعاون لتنفيذ برامج متنوعه لتوعية وتثقيف النزلاء بسجني ضمد والدرب بهدف استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

ورحب رئيس لجنة رعاية السجناء وذويهم ” تراحم” بمنطقة جازان في مستهل اللقاء بالجميع مقدما نبذة مختصرة عن دور اللجنة وأهمية التواصل والتكامل بين الجهات ذات العلاقة والاختصاص، لإنجاح الأهداف المرجوة من اللجنة، واحتواء أسر السجناء بالطرق السليمة، وتذليل العقبات، وحل المشكلات التي تواجههم.

وأشاد مدير تعليم صبيا بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم وذويهم في مختلف المجالات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، – حفظهما الله – لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات، إضافة لما تقدمه اللجنة من جهود لدعم المناشط التعليمية، والثقافية والاجتماعية داخل السجون، وما لها من دور بارز في إعادة النزيل عضو صالح إلى مجتمعة.

وأعرب رئيس قسم التعليم المستمر أ. حسن عداوي بأنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الإدارة واللجنة والبرامج والفعاليات التي سيتم ستنفذ بالتعاون مع الجهات المعنية بالمنطقة.

  

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

بهاء الكون

بقلم الشاعر أحمد محمد زقيل ظلّي بهاءَ الكونِ و أتلقي ثمَّ ارتقي الغيماتِ و امتشقي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري