أخبار منوعة

تعدي على أرض بمساحة تقارب ٩٠٠٠٠م٢ بعد منتصف الليل وأمين جازان يوجه وكيل البلديات بالمتابعة

الحدث – عبده مجممي – جازان

في الوقت الذي تشدد فيه الجهات الرقابية في الدولة على احترام الأملاك العامة والأراضي الحكومية التي من خلالها يمكن إنشاء مشاريع خدمية تساهم في دفع عجلة التنمية؛ قام احد المواطنين في قرية رديس الشرقية التابعة لمركز وادي جازان بالإعتداء على أرض بيضاء بعد منتصف الليل مستغلاً الوقت بعدم ايقافه وقام بمسح الأرض وإزالة الغلاف النباتي وشق طرق وتغيير معالم الأرض وصولاً الى إزالة طريق اسفلت لمد مواسير واسلاك كهرباء ؟! على حد وصف أهالي القرية الذين اكدوا ان الأرض بيضاء ولاتعود ملكيتها لأحد بعينه ؛ يذكر ان أهالي القرية قاموا بإجراء بلاغ سابق للجنة التعديات بمركز وادي جازان الذين باشروا الموقع في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وقاموا بسحب أوراق الآليات التي كانت تعمل في الموقع.

من جانبه أكد المواطن عبدالله عثمان وآخرون من أهالي القرية أن التعديات التي تم احداثها في الظلام غيرت معالم الأراضي المجاورة بشكل غير مسؤول وطالبوا سعادة أمين منطقة جازان والجهات الرقابية بإتخاذ الإجراءات النظامية في حماية ممتلكات المجاورين ومقدرات الوطن.

كما عبر المواطن علي منقري عن استياءه من قيام بعض المواطنين بدافع الطمع والجشع للإستيلاء على أراضي بيضاء أو حكومية تملكها الدولة يمكن الاستفادة منها بإقامة متنزهات عامة للأهالي أو مشاريع خدمية يستفيد منها كافة أبناء المجتمع.

كما وناشد أهالي رديس الشرقية أمير منطقة جازان ونائبه يحفظهم الله بإيقاف مثل هذه الأعمال التي لاتخدم الصالح العام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق