أحداث مصورةالتعليم

العيسى يفتتح المقر الجديد للملحقية الثقافية في لاهاي بمملكة هولندا

 

 الحدث – واس :

افتتح معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أول أمس المقر الجديد لمبنى الملحقية الثقافية في لاهاي بمملكة هولندا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالعزيز أبو حيمد، وبعض السفراء العرب، وأعضاء الملحقيات العربية والأجنبية .
وأوضح وكيل وزارة التعليم للبعثات والمشرف على الملحقيات الدكتور جاسر الحربش، عقب الافتتاح أن المبنى يعد بعد تجديده وتهيئته من أفضل مباني الملحقيات المملوكة لوزارة التعليم، وتتويجاً لجهود المسؤولين في الملحقية، بعد النجاح في تحويله لمركز خدمة متطور يتماشى مع توجهات الوزارة بشكل عام، وإدارة الابتعاث بشكل خاص بما يقدم لطلابنا المبتعثين من خدمات مميزة .
وأشار إلى أن الملحقية الثقافية في هولندا تأتي ضمن أبرز ملحقيات المملكة نظير ما تقدمه من خدمات واهتمام بطلاب وطالبات المملكة المبتعثين في أدق التخصصات العلمية، كونها تضم النسبة الأكبر في تخصصات الطب والعلوم الطبية والتمريض من جملة التخصصات المتاحة في الجامعات الهولندية .
وأكد الملحق الثقافي في هولندا وبلجيكا الدكتور منير العتيبي أن المقر الجديد لمبنى الملحقية الثقافية السعودية في هولندا يتميز بتصميمه العمراني الحديث وطرازه الإنشائي على نظام المباني الذكية، حيث روعي في المبنى تسخيره لتقديم جميع الخدمات بطاقتها القصوى من خلال مختلف الوحدات الدراسية والإدارية والتقنية التي تضمنها المبنى .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى