الرئيسية / غير مصنف / تجديد الشراكة الاستراتيجية بين “المعهد الوطني للتدريب الصناعي”و”تي يو في رينلاند العربية” لتقديم الاحتياجات التدريبية في المملكة العربية السعودية

تجديد الشراكة الاستراتيجية بين “المعهد الوطني للتدريب الصناعي”و”تي يو في رينلاند العربية” لتقديم الاحتياجات التدريبية في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية -جدد المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI) وشركة تي يو في رينلاند العربية التزامهما بتطوير الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية من خلال توقيع تمديد لاتفاقيتهما التي تنص على قيام تي يو في رينلاند العربية” بدور المزود الدولي للتدريب في المعهد.

وتجدر الإشارة إلى أن التعاون بين معهد NITI وتي يو في رينلاند العربية” أسفر عن تخريج أكثر من 1,000 متدرب في مختلف المجالات التقنية، وهم يعملون حالياً في قطاعات النفط والغاز والطاقة بجميع مجالاتها في المملكة العربية السعودية. ويكمن هدفهما في العمل معاً لتلبية متطلبات تنمية مهارات القوى العاملة السعودية من خلال التدريب ومنح الشهادات للكوادر الوطنية.

وتوجّه الدكتور مايكل فوبي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة تي يو في رينلاند بالشكر إلى معهد NITI وقال: نحن ملتزمون على نحو تام بازدهار شراكتنا الاستراتيجية لتصل إلى مستوى يمكن من خلاله تي يو في رينلاند إضافة قيمة نوعية تجعل معهد NITI مركزاً للتميز في المملكة العربية السعودية عبر تقديم خدمات تدريب ومنح شهادات متميزة للمساعدة على تحقيق أهداف خطة التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

لمحة عن المعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI)
يُعتبر المعهد الوطني للتدريب الصناعي معهداً متطوّراً يبثّ روح الإلهام والشغف بالتميز في مجالات وبرامج تدريبية عالمية المستوى وتنمية الموارد البشرية.
ويُعدّ NITI معهد تدريبٍ مستقلا غير ربحي وهو نتاج شراكة استراتيجية بين أرامكو السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (TVTC) ويهدف المعهد إلى تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لتلبية احتياجات سوق العمل والمساهمة في نمو المجتمع وتقليص مستويات البطالة ودعم جهود سعودة الوظائف في المملكة.
ويوفر المعهد تدريباً صناعياً لخريجي الثانوية العامة بشكل رئيسي لتأهيلهم للعمل في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والصناعات الإنشائية، إضافةً إلى العديد من الشركات الخدمية ذات الصلة.
ويسعى المعهد إلى ان يصبح مركزا متميّزا ما يضيف القيمة من خلال تطوير وتعزيز وتدريب القوى العاملة الحالية في المملكة العربية السعودية.

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

الفنان الذهبي إبراهيم حبيب يعتزل الغناء

هناء حسين : نقلاً عن دمحسن ال حسان : البحرين دار الهواء دار-هذي أنتي-لا الوقت …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: