الرئيسية / المناسبات / “اللومينيريوم” يرسم فرحة الألوان والضوء بالقبب الهندسية

“اللومينيريوم” يرسم فرحة الألوان والضوء بالقبب الهندسية

جدة :شادي الثبيتي

جدة، المملكة العربية السعودية، 12 يناير 2018 : أكدت الشركة المنفذة لـ “اللومينيريوم” التي ستقام بعروس البحر الأحمر “جدة” ما بين 10- 20 يناير الجاري، بأن أهم ما يميز الفعاليات هي “القبب الهندسية” ذات الطابع المعماري الإسلامي المتكونة عن حوض من الهواء، وبقوالب مختلفة، وتتميز بالضوء الذي يخرقها بشكل يضفي رونقاً ومزيجاً من الألوان والإنارة بداخلها.

وستقام الفعاليات خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول (إجازة الربيع)، وبحسب المدير التنفيذي للمشاريع بالشركة المنفذة للفعاليات الدكتور ناصر الناصري فإن “القبب الهندسية”، ستغمر الهيكل بعالم ممتع وجذاب، وتشع بألوان الأضواء التي تعكس جمال الأشكال المختلفة، بطريقة مميزة وتفاعلية.

وإضاف الناصري بأن “تنوع الفعاليات أهم ما يميز “اللومينيريوم”، وسيقدم حالة خاصة من الترفيه الذي سيمتع جميع الشرائح العمرية “الأطفال والكبار”، عبر خاصية “اللعب بالألوان”.

وأوضح المدير التنفيذي للمشاريع بالشركة المنفذة، بأنه سيتم عرض مجموعة مبتكرة من الألعاب والأنشطة ذات الأفكار الإبداعية كمغامرات الألوان التي تسهم في محاكاة عقل وفكر المتابع والانطلاق بتصوره بطريقة سهلة وممتعة، بالإضافة إلى تقديم عروض حية لأعمال فنية مميزة من خلال عدة عارضين من الفنانين والمتخصصين، وستتيح التجربة اكتشاف فنانين سعوديين موهوبين سيقدمون بدورهم أعمالهم للجمهور بطرق ترفيهية ستضيف متعة للزائرين.

وحدد الناصري أهداف إقامة الفعاليات بإيجاد ترفيه يخدم الأطفال، ويخلق لهم أجواء من السعادة والمرح الذي لم يتعودوه من قبل، والجدير بالذكر أن “اللومينيريوم” جاب أكثر من 40 بلداً حول العالم عبر 5 قارات.

اعلان

عن الكاتب / شادي الثبيتي

شاهد أيضاً

مهرجان ثراثنا بمنطقة نجران يفتح ابوابه للزوار

جدة : شادي الثبيتي في ظل التقدم والتطور وماتشهده المملكة من نقلة نوعية في مجالات …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: