أخبار منوعة

ميتلايف تعيّن مايكل منصور في منصب رئيس شراكات النمو في الشركة

أعلنت اليوم “ميتلايف” عن تعيين مايكل منصور لتولي منصب رئيس شراكات النمو في الشركة في الخليج وبلاد الشام وتركيا.
انضم منصور إلى “ميتلايف” قادماً من الشركة الوطنية للضمان الصحي المعروفة باسم “ضمان” في الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع منصور بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال التأمين من خلال التعاون مع شركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة بما في ذلك شركتي “زيورخ” و”أليكو”. وبفضل خبرته المتعمقة في تطوير الأعمال ومعرفته في شؤون التوزيع عبر مختلف خطوط الأعمال في هذا القطاع، سوف يتولى منصور قيادة أعمال تطوير وتنفيذ استراتيجية النمو في “ميتلايف” وخلق قيمة من خلال تعزيز الشراكات الجديدة والحالية.
هذا واستهّل منصور مسيرته المهنية عام 1999 لدى شركة “أليكو”. وشغل عدة مناصب قيادية آنذاك بما في ذلك منصب المدير الإقليمي لشؤون تطوير الأعمال في شركة “زيورخ” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وتولى مؤخراً منصب مدير شؤون المبيعات والتوزيع في شركة “ضمان”.
وقال ديرك أوستيجن، رئيس شركة “ميتلايف” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سياق تعليقه على الأمر: “يسرّني أن أرّحب بمايكل منصور في منصبه الجديد والهام في ’ميتلايف‘”. وأضاف: “إنني أتطلع قدماً إلى العمل معه عن كثب. فمايكل هو تنفيذي مخضرم ستمتع بسجل حافل من النجاحات في قيادة استراتيجيات النمو للشركات الكبرى الرائدة في هذا القطاع في المنطقة برّمتها”.
وتجدر الإشارة إلى أنّ منصور سيتخذ من دبي مقراً رئيسياً له.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق