الدكتور الشريف محمد الراجحيشريط الاخبار

إبراهيم السبيعي يفجر قنابل الشفافية والطموحات المستقبلية مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة جدة الجديد

جدة: د. الشريف محمد الراجحي

أقام الشيخ إبراهيم السبيعي أمسية اليوم الثلاثاء في مجلسه العامر للاحتفاء بمجلس إدارة غرفة جدة الجديد، وبحضور رئيس مجلس ادارة غرفة جدة الشيخ محمد يوسف ناغي وأعضاء المجلس، وحضور غفير مميز من نخبة رجال الاعمال والاعلام والإقتصاد.

وتمحورت الأمسية حول توضيح الشيخ ابراهيم السبيعي لضرورة الشفافية من ادارة الغرفة التجارية في استراتيجياتها و ايضاحهم الطموحات المستقبلية لديهم، وتمت مناقشة هذه الطموحات القادمة بقدوم مجلس إدارة جديد والتحديات التي تواجهها، وخضعت المناقشة للعديد من التوجهات والاراء والاقتراحات من الحاضرين.

وقد عبر الشيخ إبراهيم السبيعي عن سعادته لإقامة أمسية هذه الأمسية، لمناقشة متطلبات وتحديات الغرفة التجارية وماهو المطلوب تقديمه من قبل غرفة جدة التجارية إلى رجال الأعمال عامةً، وعلى وجه الخصوص ماذا سيقدم لهم في وقت التحول لتحقيق رؤية “2030” وخاصةً أننا مقبلون على طفرة بإذن الله وعلى مستوى متميز وهذا هو الوقت المناسب للبدء الجاد.

وتقدم رئيس غرفة جدة الشيخ محمد ناغي باسمه وباسم أعضاء الغرفة بكل الشكر والعرفان الي الشيخ إبراهيم السبيعي على هذه الأمسية الرائعة، كما شكر كل من حضر وتفاعل وأفاد بآرائه ومقترحاته.

وتوجه بالشكر الشيخ إبراهيم السبيعي الي رئيس غرفة جدة الشيخ محمد ناغي ولأعضاء وعضوات الغرفة التجارية، ورجال الأعمال في مدينة جدة، وذكر بأنهم أتحفونا بأمسية جادة ناقشوا فيها جو الغرفة، وماهو المطلوب من رجال الأعمال ؟ وماهي التحديات اللتي سيواجهونها ؟ وماهي رؤيتهم المستقبلية مع الإنفتاح الحاصل والتحول المتدرج لتحقيق “رؤية 2030” ونحمدالله أنه تم الوصول نتيجة الحوار المباشر والصادق إلى عدة نقاط جيده ونتائج جميله، ونطالب أن تتكرر هذه الإجتماعات بشكل دوري شهري متكرر، وطالبنا أيضاً بوجود مجلس إستشاري يضم رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية السابقين، للإستفادة من خبراتهم ورحلتهم الطويلة في المجال التجاري .

ومن جهته أعرب الدكتور الشريف محمد الراجحي من مقر إقامته الحالي لإتمام رحلته الإستشفائية، عن سعادته بالتقدم الحاصل في الغرفة التجارية، وثقته وتفائله الكبير بمستقبل الغرفة تحت رئاسة قائد مُلهم كالشيخ محمد يوسف ناغي، له باع طويل في نجاحات مشاريعه التجارية المتنوعة.

أكد الدكتور الشريف محمد الراجحي أن ماقام به الشيخ إبراهيم السبيعي بتجميع الأفكار الرائدة ومناقشتها مع هذه النخبة من خيرة رجال وسيدات الأعمال وإحداث التوافق بينها ليس بالعملية السهلة، كما أكد الراجحي إن السبيعي بمقام الاب الروحي لجميع رجال الأعمال والرجال الغرف التجارية بمنطقة مكة المكرمة، وتحقيق “رؤية 2030” يقع على عاتق أبناء الوطن وتجاره ورجال الإقتصاد يداً بيد للقمة الشامخة كجبل طويق، ومجابهة رياح التحديات بالعزيمة والإصرار والمتابعة، والله وليّ التوفيق .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى