نلهم بقمتنا
شكراً لكم نبلاء عنيزة – منصة الحدث الإلكترونية
المقالات

شكراً لكم نبلاء عنيزة

 

شكراً لكم نبلاء عنيزة

بقلم

الكاتبة والمدربة الدولية /أ. نهله بنت محمد الجميعه

سنوات مضت على محافظة عنيزة و هي في الحراك الثقافي والحضاري والتعليمي وغيرها من المجالات صرحا شامخا لا ينساه التاريخ من ملحمة المغفور لها ان شاء الله موضي البسام التي قال فيها الملك عبدالعزيز ان جاك ولد سمه موضي الى يوم عيد عنيزة الفياض كنت اتساءل هل يفنى الحسن بكثرة الناظرين ؟
كل يوم يلملمني نسيمها و يروي ظمأ عيوني حسنها ، نراقب سماء التجديد فيها ترعد و تبرق إيذانا بميلاد عصر التميز حتى نسمع المزاريب تعزف انتشاء بجريان المطر .
بدأت ملامح التغيير الحقيقي في عنيزه بشخصيات لها مني خالص التقدير والاحترام ، ولها مني ومن عنيزة كل مواكب الشكر و أطواق الياسمين على ما بذلوه وما قدموه للمنطقة من دعم وطني نبيل سواءً بالصلاحيات او بالتوجيه ، شكراً من الاعماق لداعمون عنيزة ، وشكراً لا تكفيك أستاذ : عبدالرحمن السليم محافظ عنيزة ، وكل العرفان والشكر الجزيل ايضاً لرئيس لجنة السياحة الاستاذ : يوسف الوهيب ، هنا يتجلى عمل القيادات بروح الفريق الواحد وثقافة التميز في الاعمال وابراز واجهة المحافظة ثقافياً وحضارياً وتاريخياً وكل معالم التغيير التي تعود بالنفع على الطبقة المجتمعية عامة و أتاحة الفرص للجميع من خلال ما تقدموه من دعم لمهرجانات متنوعه وتقديم خدمات عالية الجودة في الانجاز والوقت واكتمال للصورة الرائعه كما وصفها الريحاني بباريس نجد .

كما اتمنى ايضاً لبعض الجهات ذات العلاقه ان تطبق ثقافة الفكر الاداري الناجح لمحافظ عنيزة ورئيس لجنة السياحة ، وحتى نرى اكتمال منظومة رائعه تتقلدها عنيزه المجيدة بعيون الجميع ، فالأمس لا يشبه اليوم ، وغداً سيكون يوم آخر ، شكراً لنبلاء محافظتي الغاليه لمن جعلوا من الأحلام واقعاً يزيل بقايا الليل . فتصعد للسماء توشوش للنجوم و تقابل القمر .. عنيزة كانت و ما زالت ستحكي عن جمالها و تمكينها لأجيالها ستظل شامخه تعلو هممها لتغازل السحاب .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى