المجتمع

*عالم البحار لأول مره في العاصمة المقدسة*

 

جدة:شادي الثبيتي

انطلقت فعالية عالم البحار التي يتم تنظيمها لأول مرة في مدينة مكة المكرمة في الحجازمول لتستمر لغاية 25 يناير 2020 خلال فترة إجازة المدارس حيث تعد من أكبر وأحدث الفعاليات الترفيهية والتعليمية التي تستهدف كل أفراد العائلة.

وستتيح فعالية عالم البحار لعشاق الحياة البحرية ولزوار المول مشاهدة أنواع متعددة من الكائنات البحرية داخل محيط اصطناعي تم تصميمه بعناية تامة ليقدم مشهداً يحاكي البيئة البحرية مع عرض نماذج من المخلوقات البحرية والتعرف على حياة أعماق البحار بكل ما تحمل من عجائب وأسرار مصحوباً بالأصوات البحرية التي ستجعل أجواء البيئة البحرية تطغى على المكان.

وسيتعرف الزوار عن قرب على نماذج من الأحياء البحرية مثل الحوت الأبيض والحبار العملاق وأسماك القرش وحوت العنبر وأسد البحر وسمك الخفاش وقناديل البحر والدولفين والاخطبوط إضافة إلى سمك الجريث أغرب مخلوقات البحر, فضلاً عن مشاهدة أكبر أنواع السلاحف البحرية.

وأوضح أستاذ بدر نيسان مدير مول الحجاز في مكة أن فعالية عالم البحار تعد من الفعاليات الحديثة والتي تنفذ أول مرة في مدينة مكة مكة, وستتيح للزوار إكتشاف عالم البحار وأسراره بما تضمه من كائنات بحرية مختلفة حيث أنها تمزج بين الترفيه والتعليم والتثقيف, كما أنها تعد من الفعاليات التي تعزز الجذب السياحي وتدعم سياحة التسوق والترفيه بالمجمعات التجارية . كما أشار إلى أن الدخول ومشاهدة فعالية عالم البحار سيكون مجاناً لكل زوار المول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق