الحدث الثقافيشريط الاخبار

#الرياض تضرب موعداً جديداً مع الطرب الأصيل في «ليلة صقر الأغنية الخليجية» الجمعة المقبل

الحدث : عبد الله وافية :

في واحدة من أكبر حفلات “ليالي الأساطير” التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في المملكة، تضرب الرياض موعداً جديداً انتظاراً لـ «ليلة صقر الأغنية الخليجية» موسيقار الجزيرة الفنان رابح صقر، التي ستقام يوم الجمعة المقبل 10 يناير 2020م، بمسرح فنان العرب محمد عبده في البوليفارد بالرياض.
وستكون هذه الليلة، حفلة استثنائية متميّزة بالإضافة إلى أنها تقدم معرضاً خاصاً عن الفنان رابح صقر يستعرض مسيرته الفنية العريقة. ويتضمن المعرض صوراً وذكريات حصرية لم تنشر من قبل، بالإضافة إلى الجوائز التي نالها خلال مشواره الفني المتميّز، وتتيح «ليلة صقر الأغنية الخليجية» ولأول مرة في المملكة، لمحبي الفنان رابح صقر فرصة نادرة لاقتناء آلته الموسيقية المحببة إليه (العود) من خلال مزاد علني بالحفل.ويشرف على تنظيم هذا الحفل الكبير شركة “العالمية” الشركة الوطنية الرائدة في هذا المجال،
ويٌعتبر الفنان رابح صقر، أحد أشهر وأبرز مطربي المملكة والخليج والعالم العربي. ونجح خلال مسيرته الفنية الرائعة في تحقيق شعبية كبيرة في المملكة ودول الخليج، حتى لقب بموسيقار الخليج بسبب جمعه ما بين الغناء والتلحين. وهو يتمتع بموهبة فذة وحسن مرهف وشغف كبير بالفن والغناء مما جعله نجماً ساطعاً واسماً كبيراً في عالم الفن. هو مغني وعازف وملحن وموزع موسيقي مبدع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق