نلهم بقمتنا
الدكتور عمر السيف يكرم فروع جمعية الثقافة والفنون المتميزة – منصة الحدث الإلكترونية
شريط الاخبار

الدكتور عمر السيف يكرم فروع جمعية الثقافة والفنون المتميزة

 الحدث / وسيلة الحلبي

 قام رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون يوم الجمعة بحضور افتتاح مهرجان التراث والثقافة للمسرح الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون في فرع الطائف, وقد كرّم الدكتور السيف بالمشاركة مع سعادة مدير الأنشطة الثقافية بالحرس الوطني الأستاذ سعود الرومي الفائزين بجوائز مهرجان المسرح, كما قدّم الدكتور السيف خطاب شكر للأستاذ فيصل الخديدي، مدير فرع الطائف، نظير الجهود التي بذلها الفرع في مهرجان سوق عكاظ، وفي مهرجان المسرح السعودي.

كما زار الدكتور السيف فرع الجمعية بجدة للاطلاع على الأنشطة التي يقوم بها الفرع، وكرم الدكتور عمر الجاسر والعاملين بالفرع على الجهود التي يبذلونها لإعادة الروح للفرع من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الفنية، واستضافة نجوم الفن والثقافة. وحثّ الدكتور السيف العاملين في الفرع على المحافظة على روح العمل الجماعية، وإذكاء الشغف الفني، والاهتمام بأشق الثقافي.

هذا وأوضح الدكتور عمر السيف إن فروع الجمعيات في مختلف مناطق المملكة ستشهد خلال الفترة المقلبة حملة كبيرة لإعادة الروح لها من خلال دعم أنشطتها المختلفة واستقطاب رموز الثقافة والفن والمواهب الشابة وذلك بتوجيهات ومتابعة من قبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد.

كما أثنى الدكتور السيف على الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة في اللجان المكوّنة التي تستهدف إحياء الجمعية، وخلق بيئة ثقافية متميزة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى