التقنيه والتكنولوجيا

realme تنهي استعداداتها لإطلاق أبرز أجهزتها المتوافقة مع شبكات 5G على مستوى العالم .. realme X50 Pro

 اعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في عالم الهواتف الذكية، اليوم عن انهاء آخر استعداداتها لإطلاق تحفتها التقنية الجديدة realme X50 Pro كأول أجهزة  realme لشبكات الجيل الخامس 5G، وسوف يقام هذا الحدث تحت شعار “سرعة المستقبل” يوم الأثنين 24 فبراير 2020 في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت مدريد (12 ظهراً بتوقيت المملكة)، حيث سيشمل هذا الاطلاق أكثر من 15 سوقا على مستوى العالم وسوف يتم بثه على منصات التواصل الاجتماعي “يوتيوب” و “فيس بوك” بالإضافة الى الموقع الرسمي لـ realme.com.
 
وتلتزم شركة realme بمفهوم العلامة التجارية “القفزات الجريئة”، حيث تواصل مفاجأة المستهلكين بجهاز رائد مجهز بأول دفعة من منصات Qualcomm Snapdragon 865 5G المحمولة، وذلك بحسب المواصفات العالمية المعممة لشبكات الجيل الخامس.
 

 
أول هاتف ذكي 5G رائد مزود بمنصة Snapdragon 865 5G المحمولة
 
خلال قمة Snapdragon Qualcomm التكنولوجية الرابعة التي عقدت في نهاية العام الماضي، أعلنت شركة “كوالكوم” أن realme ستكون واحدة من أولى العلامات التجارية للهواتف الذكية في منصات Snapdragon 765G و Snapdragon 865 5G المحمولة. وفي يناير الماضي، تم إطلاق أول هاتف ذكي من الفئة 5G من realme مع Snapdragon 765G – “5G Youth Flagship” realme X50 5G، رسميًا في الصين. مع مجموعة المنتجات الكاملة التي تتمتع بتجربة “القفزات الجريئة”، حيث حصلت على تقييمات ممتازة من قبل المستهلكين، وسوف تستمر realme في بذل المزيد من الجهود لتزويد محبيها في جميع انحاء العالم بأحدث تقنياتها المتوافقة مع شبكات الجيل الخماس، realme X50 Pro 5G ، وهو أول منتج رائد يأتي مع منصة المحمول Snapdragon 865 5G.
 
كعلامة تجارية شابة، بذلت realme جهودًا كبيرة لتصبح واحدة من أولى العلامات التجارية  في عالم الهواتف المحمولة التي تعتمد منصة Qualcomm Snapdragon 865 5G، وهو الأمر الذي لم يكن بتلك السهولة، حيث هذا يعتبر من الدلالات الواضحة على التعاون الوثيق والثقة الكبيرة مع شركة “كوالكوم” والتي تعتبر من أبرز الموردين العالميين لأحدث التقنيات والمنتجات.
 
‏realme علامة تجارية عصرية بمفهوم “القفزات الجريئة” ستظهر في مدريد كعلامة تجارية عالمية رائدة
 
منذ إنشائها، ازدهرت realme بسبب تمسكها الشديد بمفهوم العلامة التجارية “القفزات الجريئة” ومنتجات الهواتف الذكية ذات التنافسية العالية، ووفقًا للإحصاءات العالمية التي نشرتها Counterpoint، تجاوز إجمالي شحنات الهواتف الذكية من realme في الربع الثالث من عام 2019 إلى أكثر من 10 ملايين، لتحتل بذلك المرتبة السابعة على مستوى العالم. ومقارنة بالفترة نفسها من عام 2018، حققت شركة realme معدل نمو بلغ 808 ٪، وأصبحت العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم. وفي ذات الوقت، أصبحت realme علامة تجارية عالمية في 25 سوقًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول الخليج العربي، الصين والهند وجنوب شرق آسيا وروسيا والشرق الأوسط وأوروبا، إلخ، وبالتالي تشكل نمطًا عالميًا.
 
وفي عام 2020، تسعى realme إلى “نشر التكنولوجيا العصرية والممتعة” من خلال اهتمامها بملاحظات وبمطالب عملائها من الشباب، فمع توفير المحرك المزدوج للهواتف الذكية و AIoT، ستوفر realme الحياة العصرية الأكثر شعبية والأناقة بين الشباب وتزودهم حول العالم بمنتجات التكنولوجيا العصرية التي يتوفر لهم تجربة مدهشة. وهذا ما سوف يرسم ملامح رحلة realme خلال عام 2020.
 
 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق