المجتمعشريط الاخبار

#جمعية #ساعد للبحث والانقاذ تشارك بمعرض قيادتك مهارة وذوق رفيع

دشن محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، يوم أمس ، معرضاً لرفع مستوى الوعي المروري الذي أقامته إدارة مرور المحافظة تحت شعار «قيادتك مهارة.. وذوق رفيع»، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة وعدد من المسؤولين.
وقام محافظ الطائف بقص شريط الافتتاح، ثم تجول داخل المعرض الذي يضم مشاركة أكثر من «15» إدارة حكومية وشركات تهدف إلى توعية المجتمع.

من جهته أكد مدير مرور محافظة الطائف العقيد علي بن فيحان الشيباني أهمية التعاون في مجال التوعية المرورية، حيث إن ذلك مسؤولية الجميع لتلافي الحوادث التي يروح ضحيتها العديد من الأبرياء، داعيا الجميع لزيارة المعرض المخصص لهذه الحملة

من جانب آخر أشاد محافظ الطائف بالمعرض وما يحتويه من أفكار مميزة، مقدماً شكره وتقديره لمدير مرور المحافظة والمشاركين في المعرض من الجهات الحكومية والخاصة، مؤكدا أهمية الالتزام والتقيد بتعليمات المرور وأنظمته للحد من الحوادث المرورية لما لها من تأثير على الفرد والمجتمع.
هذا وتعد جمعية ساعد للبحث والإنقاذ من ضمن المشاركين في الفعالية بقيادة الأستاذ محمد صالح ومشرف البريه جلال الشريف وجميع أعضاء الجمعية
والذين لهم الفضل بعد الله في إسعاف وإنقاذ حالات عده
العقيد الشيباني أثنى على جمعية ساعد ومايقدمونه من أعمال تطوعيه مجتمعية لخدمة المجتمع تحت مظلة الدفاع المدني.
هذا وقد زار المعرض كثير من الزوار والإعلاميين وأصحاب الهمم الذين أبدو سعادتهم بما تقدمه الجمعيه من خدمات تطوعية وإنسانية في جميع مناطق المملكة الحبيبه.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق