نلهم بقمتنا
جمعية " عناية" تحتضن رئيس وأعضاء ملتقى رواد ومواهب – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
شريط الاخبار

جمعية ” عناية” تحتضن رئيس وأعضاء ملتقى رواد ومواهب

الحدث- تغطية / وسيلة الحلبي

 احتضنت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” مساء أمس الأربعاء وفد ملتقى رواد ومواهب برئاسة الدكتور محسن آل الشيخ حسان وذلك في زيارتهم الأولى للجمعية ولن تكون “الأخيرة” وضم الوفد عددا كبيرا من الإعلاميين والاعلاميات ورجال وسيدات الأعمال والمحامين وشخصيات بارزة ومهمة. وكان في استقبالهم في مقرها الرئيس بمدينة الرياض مدير عام الجمعية الدكتور سلمان بن عبد العزيز المطيري والدكتور عبد العزيز أبو عباة وعدد من الموظفين والمسؤولين بالجمعية. وبرائحة البخور والقهوة والعصائر والحلويات تم الترحيب والضيافة بالوفد ورئيسه.

هذا وقد ابتدأت الزيارة بالتعريف بالجميع، ثم رحب مدير عام الجمعية الدكتور سلمان بن عبد العزيز المطيري با الدكتور محسن آل الشيخ حسان والوفد المرافق له، وشكرهم على الزيارة القيمة والثمينة. وأكد في كلمته على أن ما تقوم به الجمعية من أعمال خيرية تساهم في خدمة المرضى الفقراء والمحتاجين من المواطنين أو المقيمين على حد سواء كبير جدا وعظيم. مؤكدا أن هذا واجبا دينيا وانسانيا واجتماعيا وقد استعرض في كلمته التعريف بالجمعية وأهدافها وأعمالها والخدمات التي تقدمها وانجازاتها والخطط المستقبلية لها. وأكد أن الجمعية حصلت على علامة الآيزو عام 2009 مضيفا أننا دخلنا مركز التميز الطبي الأوربي لنحصل على التميز أيضا. ومن الخطط المستقبلية للجمعية: مشروع مكافحة العمى السكري، وحقيبة اسعافات أولية لكل بيت، وزيارات للمدارس لفحص عيون الطلبة والطالبات وتقديم نظارات طبية مجانا لمن يحتاجها بعد الفحص، وأضاف: ونقوم بعمل اتفاقيات ومشاركات متعددة إضافة إلى التوعية الصحية المستمرة. ودعا الدكتور سلمان بن عبد العزيز المطيري إلى ضرورة دعم وسائل الإعلام المتعددة للجمعية لتوصيل صوت الجمعية إلى رجال الأعمال والموسرين لدعمها بهدف تحقيق أهدافها المرجوة التي أنشئت من أجلها.

 ثم ألقى الدكتور محسن آل الشيخ حسان رئيس ملتقى رواد ومواهب كلمة ضافية شكر فيها الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” وأعضائها على ما يقدمونه من عمل جليل وانساني في مجال الخدمات الخيرية والطبية والإنسانية، مباركا تلك الجهود الطيبة وشاكرا لهم لإتاحة الفرصة لتلك الزيارة معربا عن سعادته والوفد المرافق له بهذه الزيارة والاطلاع على أعمال الجمعية الرائعة والهادفة، مؤكداً أن أجرهم عظيم عند الله. ثم تحدث عن ملتقى رواد ومواهب وفكرته وأهدافه ومنجزاته مستشهدا ببعض المنجزات التي أسعدت الجميع بسماعها. وأهاب بجميع أعضاء رواد ومواهب أن يكونوا “سفراء ” للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” وأن يدعموها كل حسب تخصصه ومجاله سائلا المولى عز وجل أن يديم الخير على هذه البلاد وأن يعين الجميع على عمل الخير.  وبعد ذلك تم عرض فيلما عن جمعية ” عناية” تم التعرف من خلاله على الكثير من الخدمات التي تقدمها للمرضى الفقراء والمحتاجين نال اعجاب الجميع .

 وفي الختام تقدم الدكتور سلمان بن عبد العزيز المطيري والدكتور عبدالعزيز أبوعباة والدكتور محسن آل الشيخ حسان بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للوفد المرافق وتحمل الشهادات لقب ” سفير عناية ” كما قدم الدكتور محسن آل الشيخ حسان هدية قيمة باسم الملتقى للدكتور سلمان بن عبد العزيز المطيري، وقدمت صحيفة أضواء الوطن هدية مماثلة . وتم تكريم الملتقى بدرع عناية استلمه الدكتور محسن كما تم تكريم صحيفة أضواء الوطن بدرع آخر استلمه الزميل مرزوق العويمري . وفي الختام جرى نقاش بين المسؤولين والحضور مما أثرى اللقاء. وودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى