نلهم بقمتنا
وسط جمع غفير من الجمهور ... تتواصل عروض السيرك العالمي في مركز معارض الرياض – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المناسباتشريط الاخبار

وسط جمع غفير من الجمهور … تتواصل عروض السيرك العالمي في مركز معارض الرياض

الحدث/ – تغطية / وسيلة الحلبي

 تتواصل فعاليات عروض السيرك العالمي ” دراجون أكروبات ” وسط حشد كبير من الجمهور بمركز معارض الرياض. حيث البهجة والفرح والاستمتاع بالعروض المشوقة والمرعبة والمسلية. فمن عرض عجلة الموت المخيفة والمدهشة إلى عرض الجسد المرن والتشكيلات الجسمية الرائعة والمثيرة للدهشة، إلى العروض البهلوانية الممتعة والمسلية والمضحكة إلى عروض السلم الرائعة، فعرض المربع المدهشة. وتتوالى العروض فنشاهد عرض الفريق اللبناني الرائع ولعبة الديالو المدهشة ثم العرض المغربي وحركات الجمباز الرائعة إلى عروض المشي على الحبل المخيف والمرعب والذي يحبس الأنفاس ثم إلى عروض الدبابات النارية المخيفة.

ساعات مثيرة ومدهشة يقضيها جمهور الرياض في السيرك العالمي والجميع حال لسانه شكرا لكل الجهود المبذولة لقد أسعدتمونا حقا. نتمنى الاستمرار بمثل هذه الأفكار الرائعة للترفيه. شكرا للدكتور خالد السعيد الرئيس التنفيذي للفعاليات الحديثة الجهة المنظمة للسيرك العالمي. شكرا للهيئة العامة للترفيه الداعم الاستراتيجي للسيرك العالمي. شكرا للفرق الرائعة التي اتتنا من خمس دول عالمية لترفه عنا.

ووسط الازدحام ودهشة الجميع واستمتاعهم كان لنا هذه اللقاءات:

الدكتورة روان شرف قالت: العرض جدا جميل وفوق المتوقع وبالنسبة لعرضه بالسعودية فكرة رائعة خمس فرق رائعة حقا ويستاهل أن نشاهده أكثر من مرة. الشاعرة حنين الرويلي قالت: استمتعت كثيرا بالعروض وقضيت وقتا ممتعا ممتنة لكم الرياض تحتاج للمسرح وللسيرك والسينما لابد من الترفيه لقد تعبنا من الجمود والسفر للخارج للترفيه ونتمنى ان يسمح للشباب في الحضور في المرات القامة وجعل قسما خاصا من المسرح لهم، شكرا لكم. وقالت السيدة نادية حميد المطرقي فكرة سيرك عالمي بالرياض لوحده رائعة وتنفيذها أروع شعرنا ان الرياض ستتغير ويعمها الفرح والسعادة.  كما قالت السيدة ام نايف العتيبي ما رأيته رائع وجميل عروض رائعة وشباب متمرسون سلمتم. أما الأستاذ طلال خالد فقال لم أكن أتوقع يوما أن يقام سيرك بالسعودية فما بالكم بالرياض شيء مدهش حقا. بينما قالت السيدة ام عبد الله الشمري سعدت انا والأولاد في هذا الجو العائلي الرائع والعروض الجميلة نتمنى أن يبقى أطول فترة ممكنة. كما قالت السيدة ام يزيد الخالدي الصالة رائعة والعروض جميلة وبعضها مرعب ولكنا استمتعنا فعلا.  وقال السيد أبو عمر يوسف ما شاهدناه جميل والقاعة جميلة وكذلك الإضاءة والمؤثرات الصوتية غاية في الروعة ومناسبة عشنا جوا من البهجة والسرور.  وفي الختام تم السحب على الأرقام وتم توزيع ما يزيد عن عشرون جائزة قيمة كل منها 250 ريال.   

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى