الرياضة

رقم كارثي يطارد نادي الاتحاد للموسم الثالث في الدوري السعودي

يطارد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، رقماً سلبياً في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حال استكمال منافساته.

تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية

وكانت وزارة الرياضة أعلنت رسمياً الأسبوع الماضي، تعليق النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وأبلغت وزارة الرياضة الأندية السعودية بضرورة تعليق التدريبات الجماعية بشكل مؤقت، تقيداً بالإجراءات الاحترازية للحد من الوباء

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين للبقاء في المنزل حتى إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.

رقم سلبي يطارد الاتحاد في الدوري السعودي

وبعد مرور 22 جولة، ومع تبقي 8 جولات، يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن حصد 23 نقطة فقط، من 6 انتصارات و5 تعادلات و11 خسارة.

وبات فريق الاتحاد على أعتاب تحقيق رقماً سلبيا حال استكمال النشاط الرياضي، إذ حصد “العميد” 23 نقطة حتى الآن في الدوري السعودي، وقد يفشل في الوصول إلى 40 نقطة للموسم الثالث على التوالي.

وعانى فريق الاتحاد خلال المواسم القليلة الماضية، ودخل فريق “العميد” في دوامة كثرة تغيير المدربين ونزيف النقاط في البطولة المحلية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى