أخبار منوعة

سلسلة كوين إكس تستكمل عملية الهارد فورك ’أتلانتيس‘ بنجاح مع تحسين تجربة التداول

قامت سلسلة” كوين إكس “بنجاح بترقية مخطط لها لـ”هارد فورك” (الشوكة الصلبة) أطلق عليها إسم “أتلانتيس” على ارتفاع يبلغ 4545600 كتلة. ومن دون إنشاء أي عملة رمزية جديدة، تم تصميم هذه الترقية لتحسين تجربة تداول المستخدمين.

وباعتبارها أول عملية “هارد فورك” على سلسلة “كوين إكس”، قامت “أتلانتيس” أيضاً بترقية وتحسين بعض ميزات “كوين إكس دي إي إكس”، مما يسهل على المستخدمين إصدار العملات الرمزية بتكلفة أقل. وتشمل التحديثات الهامة ما يلي:
1. تغير طول العملة الرمزية ورسوم الإصدار؛
2. تقديم عمولات كحوافز لمطوري تطبيقات المحافظ؛
3. إزالة جميع القيود المفروضة على إنشاء وإلغاء العقد العام للسوق وعقد بروتوكول “بانكور”؛
4. سيتم فرض رسوم الخدمة وفقاً للمدة التي يتم فيها تخزين الطلب بالفعل على السلسلة؛
5. تعزيز وظائف “بانكور”؛
6. لا يمكن تحديد عنوان إيداع “سي إي تي” الخاص بـ “كوين إكس إكستشينج” كعنوان السحب لكسب الدخل السلبي؛
7. دفع مقدار المكافأة التي يتلقاها المصادقون والمفوضون في كل كتل؛
8. العديد من التحسينات الأخرى لتسهيل تطوير المحفظة والمستكشف.

وقال هايبو يانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كوين إكس” في هذا السياق: “توضح ترقية ’أتلانتيس‘ أننا نحرز تقدماً ثابتاً لتحقيق المزيد من الوظائف والتحسينات الفنية لـ ’كوين إكس دي إي إكس‘. كما أنها تعكس التزامنا بجعل ’كوين إكس دي إيي إكس‘ بورصة تبادل لا مركزية بالفعل يمكن استخدامها على نطاق واسع”. وأضاف: “إنني متأكد دائماً من أن ’دي إي إكس‘ ستصبح الركن الأساسي وستوسع بشكل كبير حدود قطاع التعاملات الرقمية (’بلوكتشاين‘)، لأنها تدرك الحوكمة والتشغيل اللامركزيين، بالإضافة إلى إصدار وتداول العملات الرمزية بدون ترخيص”.

وفي عام 2019، اتخذت سلسلة “كوين إكس” زمام المبادرة لإطلاق أول سلسلة عامة من “دي إي إكس” في العالم استناداً إلى بروتوكول التوافق “تنديرمينت” و”كوسموس إس دي كيه” في 11 نوفمبر، وسيبذل الفريق جهوداً مستمرة لتسريع تطوير منظومة سلسلة “كوين إكس” في المستقبل.

وفقاً لخريطة طريق تطوير سلسلة “كوين إكس” لعام 2020، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام، ستخضع سلسلة “دي إي إكس” لترقية ثانية لـ”هارد فورك” (الشوكة الصلبة) يطلق عليها اسم “جيروزاليم” خلال شهر سبتمبر. ومن النقاط البارزة الأخرى لعام 2020، نذكر تطوير السلسلة الذكية، والتي ستساعد على تحقيق هدف العملة القابلة للبرمجة ودعم التطبيقات المالية المعقدة مثل “دي فاي”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق