أخبار منوعةشريط الاخبار

الأمير هاري وزوجته ميغان يتطوعان لتوصيل الوجبات للمصابين بأمراض مزمنة وخطيرة #صحيفة_الحدث_الالكترونية

الحدث:

انضم الأمير هاري وزوجته ميغان إلى مؤسسة Project Angel Food الخيرية التي تنشط في لوس أنجلوس الأمريكية، وفقاً لصحيفة Little Things الأمريكية، الجمعة 17 أبريل/نيسان 2020.

هذه المؤسسة مشروع خيري في الولاية الأمريكية يعمل على توفير الوجبات الغذائية لمنازل الرجال والنساء والأطفال المتأثرين بأمراض مهدِّدة للحياة.

انخراط فعلي: حسب الصحيفة نفسها، فإن هاري وميغان شاركا في العمل مع مؤسسة Project Angel Food يوم الأربعاء 15 أبريل/نيسان 2020، وذلك بعد أن علما بحاجتها الكبيرة للمتطوعين.

لم تكن تلك المرة الأولى، فقد بدآ العمل مع المؤسسة يوم عيد الفصح، ومثلهما كمثل جميع المتطوعين والعاملين، طبَّق الزوجان قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة والقفازات في أثناء توصيل الوجبات.

الصحيفة نفسها أكدت أن والدة ميغان، دوريا، هي التي أرشدت الزوجين إلى العمل مع هذه المؤسسة، بحكم أنها عضوة نشطة فيها، كما أن ابنتها لها دراية بطريقة العمل التطوعي.

خطر محدق: من جانبه، عبَّر ريتشارد أيوب، المدير التنفيذي لمؤسسة Project Angel Good، عن سعادته الكبيرة بقرار هاري وميغان التطوع، مصرحاً في هذا الخصوص: “لقد أخبرنا الزوجين بأنهما سمعا أن السائقين تحت ضغط كبير، وأرادا التطوع لمساعدتهم”.

كما أضاف: “أنا سعيد جدّاً لأنهما اختارا مساعدتنا، فهما يهتمان بعملائنا الذين يحتاجون الدعم”.

وأردف قائلاً: “عملاء المؤسسة يتعرضون لأعلى درجة مخاطرة حاليّاً؛ نظراً إلى ضعف مناعتهم نتيجة لأمراض القلب، والرئة، والسكر، خاصة أن أغلبهم فوق سن الـ60”.

يُذكر أن مؤسسة Project Angel Food أعلنت تلقي 400 طلب مساعدة منذ صدور أوامر الحجر المنزلي، وهو ما رفع إجمالي عدد الوجبات التي تقدمها كل يوم من 1600 إلى 2000 وجبة.

المصدر – وكالات

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى