نلهم بقمتنا
#ريال_مدريد يُقيل زين الدين زيدان فى حالة واحدة.. وبوتشيتينو البديل – منصة الحدث الإلكترونية
الرياضة

#ريال_مدريد يُقيل زين الدين زيدان فى حالة واحدة.. وبوتشيتينو البديل

 كشف تقارير صحفية عن الحالة الوحيدة التى ستدفع إدارة ريال مدريد الإسباني للاستغناء عن زين الدين زيدان فى نهاية الموسم الحالي. وعاد زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد مرة أخرى فى شهر مارس عام 2019 بعد إقالة المدرب سانتياجو سولارى بسبب سوء النتائج والخروج من دورى أبطال أوروبا مبكرًا أمام أياكس أمستردام الهولندى.

وذكرت صحيفة “ذا إيفينينج ستاندرد” البريطانية أن ريال مدريد مهدد بالخروج منذ هذا الموسم، حال استئنافه، دون أى بطولة للعام الثانى على التوالى.

وأضافت الصحيفة، أنه فى حال خروج ريال مدريد دون لقب سيكون مصير الفرنسى زين الدين زيدان الإقالة.

وأشارت إلى أن الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق، يمكن أن يحل محل الفرنسى زيدان مع بداية الموسم المقبل.

وأنهى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو ارتباطه مع توتنهام الإنجليزي، بعد انتهاء عقده مع السيبرز أمس،الأول، الاثنين، 18 مايو، ويحق له التفاوض مع أى ناد آخر.

ووجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رسالة إلى اللاعبين خلال الأيام الأولى من العودة للتدريبات للمرة الأولى منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد” تمهيداً لاستئناف مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” خلال الموسم الجارى، وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الأسطورة الفرنسية كرر رسالته أكثر من مرة للاعبين وهى “سأحتاجكم جميعاً”، مضيفة أنه يأخذ فى الاعتبار ما حدث فى موسم 2016-2017 عندما أشرك جميع اللاعبين واعتمد على المداورة مع ضغط المباريات.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يأمل فى عودة الثنائى ماركو أسينسيو وإيدين هازارد من جديد من أجل الاعتماد عليهما لتحسين السجل التهديفى فى الموسم الجارى 2019-2020، بالإضافة إلى اتخاذ فينيسيوس جونيور ورودريجيز خطوة للأمام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى أكد للاعبين أن النجاح أو الفشل سيشمل 25 لاعباً، لأنه سيتم استخدام جميع اللاعبين فى المرحلة النهائية.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان قام بالاستعانة بجميع اللاعبين فى موسم 2016-2017، وأن المدرب الفرنسى يأمل فى تكراره خلال الموسم الجارى، حيث كان يقوم زيزو بتغيير الفريق بالكامل من مباراة لأخرى دون أى يخاف.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى