أخبار منوعة

#محمدصلاح يعود إلى مركز تدريبات ليفربول بعد غياب 68 يوما بزجاج مكسور

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، إلى ميلوود، فى مركز تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ خوض مباراة أتلتيكو مدريد، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، وتوقفت المنافسات بعدها، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل خوض التدريبات، بعد غياب 68 يوما، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ذكرت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات ميلوود، اليوم الأربعاء، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

أضافت الصحيفة أن، تدريبات فريق الريدز، تتم فى مجموعات من 5 لاعبين، والتى بدأت صباح اليوم، بحضور المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وكانت مسابقة البريميرليج قد توقفت فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من أمس الثلاثاء ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن “خارطة الطريق” التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق