الرياضة

صفقة برازيلية تمهد الطريق أمام انتقال هافارتيز إلى نادي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في صفقة انتقال الألماني كاي هافارتيز، نجم باير ليفركوزن إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن الساعات الأخيرة شهدت مفاوضات رسمية جادة بين إدارة ريال مدريد وباير ليفركوزن، إذ يريد الأخير الحصول على خدمات لاعب الوسط المهاجم، البرازيلي راينير خيسوس كارفالهو إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت في تقرير نشرته اليوم الخميس، أن باير ليفركوزن يريد استعارة راينير إلى صفوفه في الموسم الجديد، وهو ما يمكن أن يفتح الباب أمام مفاوضات أوسع نطاقا يستطيع من خلالها ريال مدريد حسم صفقة كاي هارفارتيز.
وأكدت الصحيفة أن انتقال راينير إلى باير ليفركوزن يعني مرونة في موقف النادي الألماني مع ريال مدريد في المفاوضات الخاصة بصفقة هافارتيز، خاصة أن اللاعب نفسه يريد ارتداء قميص النادي الملكي، ويفضل الانتقال إلى الميرينغي على عرض بايرن ميونخ الألماني.
وكان ريال مدريد تقدّم بعرض رسمي إلى باير ليفركوزن للحصول على خدمات هافارتيز، البالغ من العمر 21 عاما، إلا أن النادي الألماني رفض العرض، وأصرّ على بيع اللاعب بمقابل لا يقل عن 100 مليون يورو، وهو ما سيصعّب مهمة الريال في حسم الصفقة، في ظل الأزمة المالية الحالية التي تواجهها جميع الأندية الأوروبية بسبب فيروس ”كورونا“.

إلى ذلك، وجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الدعوة لـ23 لاعبا لمواجهة فالنسيا يوم الخميس في قمة الجولة الـ29 من الدوري الإسباني بملعب الفريدو ديستيفاتنو وشهدت نفس الأسماء التي كانت في لائحة لقاء إيبار.

وتلقى زيدان أخبارا جيدة في تدريبات الأربعاء بعودة الظهير الأيمن داني كارفخال للتدريبات الجماعية بعدما غاب يومي الاثنين والثلاثاء بعد تلقيه ضربة قوية في لقاء إيبار السابق وتم تغييره في فترة ما بين شوطي اللقاء.

كما تدرب العميد سيرجيو راموس والويلزي غاريث بيل بشكل عادي بعد معاناتهما من مشاكل عضلية في الأيام الماضية وتواجدا ضمن قائمة الفريق.

ويغيب عن ريال مدريد خلال المواجهة بسبب الإصابة المدافع ناتشو والجناح لوكاس فاسكيز والمهاجمان الصربي لوكا يوفيتش وماريانو دياز وهو ما دفع زيدان لتوجيه الدعوة للمدافع الشاب خافي هيرنانديز ليكون ضمن لائحة الفريق مرة أخرى.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق 3 نقط مهمة أمام فالنسيا العنيد لتقليص الفارق عن المتصدر برشلونة لنقطتين والذي فاز الثلاثاء على ليغانيس 2-0.

ولازال الجناح الإسباني ماركو أسينسيو العائد من إصابة طويلة بسبب قطع في الرباط الصليبي والذي لم يلعب هذا الموسم ينتظر فرصة الظهور مجددا برفقة ريال مدريد وحسب موقع “ ديفونسا سونترال “ فاللاعب يتدرب بشكل طبيعي واستعاد جاهزيته مجددا .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى