الدولية

بعد مسيرة دامت 3 عقود …المصارع «#أندرتيكر» يعتزل رياضية الحلبة

أعلن أسطورة المصارعة مارك ويليام المعروف بـ «أندرتيكر»، الاعتزال وإنهاء مسيرته الرياضية، بعد أن فقد شغفه في العودة للحلبة مرة أخرى، بعد بلوغه جميع أحلامه التي كان يسعى لها على مدار السنوات الماضية، جاء ذلك خلال الحلقة الأخيرة من فيلمه الوثائقي «The Last Ride».

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن «أندرتيكر» لن يعود إلى الحلبة مرة أخرى، إلا في حالات الطوارئ التي ستكون استئنائية بالنسبة له، أو إذا كان المدرب فينس ماكماهون، في حاجة ماسة له، غير ذلك فإنه يرى أنها النهاية المثالية لمسيرته.

وقال: «لم يبق شيئاً لإنجازه، فمسيرتي كانت مهنية وناجحة وامتدت على مدار ثلاثة عقود، مضيفاً، أن اللعبة تغيرت، وحان الوقت لظهور وجوه جديده».

وتابع «أندرتيكر»: «لقد ساعدني هذا الفيلم الوثائقي على اتخاذ مثل هذا القرار، وفتح عيني على الصورة الأكبر وعدم الحكم على نفسي بقسوة في السنوات القليلة الماضية، حيث يمكنني فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكنني القيام به داخلها».

وجاء هذا الإعلان في أعقاب الكشف عن الخلاف الكبير بين «أندرتيكر» ومكماهون الذي أدى إلى عدم تواجدهما في الحديث العام الماضي.

لكن «أندرتيكر» ظل مخلصاً لمكماهون رئيس شركة «WWE» للمصارعة الحرة للمحترفين، بعكس بعض النجوم الذين انضموا إلى شركة «WCW» المنافسة، مثل كيفين ناش وهولك هوجان وسكوت هول وبريت هارت.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق