الرياضة

الاتفاق يوضح حقيقة معاقبة أزارو ويرد على مفاوضات شريف

كشف خالد الناصر الأمين العام للمجلس التنفيذي لنادي الاتفاق، آخر مستجدات تمديد عقد الدولي المغربي وليد أزارو المعار من الأهلي المصري، حتى نهاية الموسم، مشددًا على أنه لا أزمة على الإطلاق في هذا الملف.

وأوضح الناصر، في تصريحات عبر برنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورتس 2»، أن انقطاع أزارو عن تدريبات فارس الدهناء استعدادًا لاستكمال الموسم الجاري، يرجع إلى انتهاء إعارة المغربي في 30 يونيو الماضي، وهو الأمر الذي أدى إلى غياب المهاجم المتألق لحين تحديد الموقف النهائي.

ونفى مسؤول الاتفاق، الشائعات التي أُثيرت حول تمرد أزارو، ورفضه اللعب مجددًا في الدوري السعودي، مشددًا على أن مهاجم الأهلي المصري لاعب محترف وعلى خُلق عالٍ ولا يمكن أن يقوم بتلك الأفعال بدون وجه قانوني.

وأشار الناصر إلى أن الكرة الآن في ملعب النادي المصري؛ حيث كثف الاتفاق المفاوضات معه لتمديد إعارة أزارو حتى نهاية الموسم، بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيرس كورونا، لتحقيق أكبر استفادة من وراء ضم المهاجم المغربي في الشتاء الماضي.

وشدد على أن الاتفاق يرتبط بعلاقة رائعة مع مسؤولي الأهلي، ويثق باحترافية عملاق الكرة المصرية، ولا يزال الأمر فى طور التفاوض في ظل رغبة النادي في الاحتفاظ بالمهاجم المغربي، نافيًا معاقبة اللاعب على الانقطاع عن التدريبات؛ لأن موقفه قانوني، ولا يحق له العودة دون تمديد الإعارة.

وحول تحرك «الكوماندوز» من أجل الحصول على خدمات، محمد شريف جناح الأهلي المصري المعار إلى إنبي، قال الناصر: «هو نجم موهوب ومطلوب في العديد من الأندية، لكن في الوقت الحالي لا يمكن تأكيد أو نفي المفاوضات، خاصة أن عدد الأجانب في الاتفاق مكتمل».

ودافع أزارو صاحب الـ25 عامًا، المنتقل من صفوف بطل الدوري المصري، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، عن ألوان الاتفاق في 7 مباريات، وساهم في إحراز 4 أهداف.

وشارك أزارو مع نادي القرن الإفريقي، في 89 مباراة منذ حط الرحال في القاهرة، أحرز خلالها 41 هدفًا، وقدَّم لزملائه 16 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج ببطولتين؛ هما: الدوري المصري وكأس السوبر المصري.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد حدد يوم 4 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف منافسات دوري المحترفين، بعدما توقفت مبارياته في شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تُختتم البطولة في سبتمبر المقبل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى