الاقتصاد

CAPEX.com توسّع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي

الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

أصبحت شركةCAPEX.com ، شركة الوساطة العالمية الرائدة التي تديرهاKey Way Markets Ltd ، واحدة من أوائل الوسطاء الذين حصلوا على رخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي لخدمة العملاء الأفراد. ومن شأن هذه الخطوة تمكين CAPEX.com من توسيع عروضها القيّمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تزويد المستثمرين الإقليميين بمنصة تداول قوية وآمنة عبر الإنترنت، معتمدة بذلك النهج الذي يجمع بين التركيز على خدمة العملاء وتقديم الأدوات التدريبية ومصادر التعليم.

تأسست شركة الوساطة العالمية للتداول عبر الانترنت CAPEX.COM في عام 2016 بهدف جعل التداول عبر الإنترنت أكثر سهولة وأعلى عائداً لجميع المتداولين. من جهة أخرى، أدت جائحة “كوفيد-19” العالمية إلى زيادة كبيرة في عدد المستثمرين في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى تأثيرها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، نرى إقبالاً متزايداً من المستثمرين نحو الحلول التي تساعدهم في إدارة محافظهم الاستثمارية وإتمام عمليات التداول الخاصة بهم بكفاءة . ويأتي توقيت إطلاق CAPEX.comفي المنطقة بالتوقيت الأنسب، كون الشركة توفر للمتداولين منصة متكاملة ومجهّزة بكل ما يحتاجه المستثمرون لاستكشاف الأسواق العالمية بفعالية من جهة، ولتسهيل الاستثمار الآمن من جهة أخرى.

وتعليقاً على الإعلان، قالت مادالينا روتارو، الرئيس التنفيذي لشركة Key Way Markets Ltd، الشركة التي تديرCAPEX.com : “نحن سعداء لتوسيع عمليات CAPEX.com في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط على نطاق أوسع، كوننا نهدف إلى تثقيف المتداولين الحاليين والمستقبليين في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم الاستثمارية من خلال خبرتنا العالمية وأحدث تقنيات التداول. ومن شأن الحصول على ترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي المرموقة- المؤسسة التي تكمّل نموذج أعمالنا التقدمي على نطاق أوسع – ان يضعنا في موقع ريادي بين شركات الوساطة ويعزز عروضنا في أرجاء المنطقة. وباعتبار دول مجلس التعاون الخليجي وجهةً جذابة للمستثمرين الأكفاء والمبتدئين، وكونها تمثّل الأساس المثالي لمواصلة نموّنا، فإننا نتطلع إلى الاستفادة من المكانة الاقتصادية القوية للمنطقة من أجل مواصلة تطوير عملياتنا”.

وتتمتّع CAPEX.comبأساس تكنولوجي قوي، حيث تقدّم للمتداولين كل من Meta Trader 5 و CAPEX WebTrader ، وهي منصة تداول حديثة ومتطوّرة يمكن استخدامها على أجهزة سطح المكتب أو الجوال أو الحاسب اللوحي. وتضم منصة CAPEX WebTrader أدوات متقدمة خصّصت للمنصة، بالإضافة إلى العناصر التعليمية المتكاملة التي يتم توفيرها من خلال الفيديوهات وأدوات التحليل الرائدة من قبل Tip Ranks و.Trading Central

من جهته، قال أوكتافيان باتراسكو، الشريك الإداري لشركة Key Way Markets Ltd: “يمثّل التوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي وسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مسارًا استراتيجيًا للعمل بالنسبة لـCAPEX.com، ويعود ذلك إلى بيئة الاستثمار الجذابة في والتنوّع السكاني المميّز للمستثمرين المتحمسين في المنطقة. أما في ما يتعلق بإمارة أبو ظبي بشكل محدّد، فقد أكدت أنها من أبرز الأماكن الواعدة لناحية تمكين وتطوير المشهد التنظيمي بهدف دعم قطاع التكنولوجيا المالية. كما أنها مزوّد رئيسي للعمليات والأطر المالية التقدمية، مما يجعلها الوجهة المثالية لتأسيس مركز CAPEX.com الإقليمي. وبصفتها شركة وساطة للتداول المبتكر عبر الإنترنت، فإن شركة CAPEX.com في وضع ممتاز يمكنّها من الاستفادة من فرص الاستثمار الجذابة في المنطقة والاستمرار بتطوير عملياتها على المستوى العالمي، لا سيما أنها تعتمد على التقنيات الآمنة والبديهية”.

وتوفّر CAPEX.com للمستخدمين أكثر من 2100 أداة للتداول في الأسواق العالمية كالعقود مقابل الفروقات عبر أزواج العملات والمؤشرات والأسهم والسلع، وغيرها. مع إمكانية المستخدمين للوصول إلى فريق دعم وتدريب متعدد اللغات عبر المنصة، خصوصًا انCAPEX.com تعتمد النهج التعليمي الراسخالذي يسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأدوات المتقدمة والمتكاملة التي توفرها CAPEX WebTrader.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى