أخبار منوعة

كاسبرسكي تفوز بجائزة “ريد دوت 2020” في فئة “تصميم العلامة التجارية ومنظومة الاتصال”

حازت العلامة التجارية الشهيرة في مجال الأمن الرقمي، كاسبرسكي، جائزة “ريد دوت” Red Dot العالمية المرموقة في فئة “تصميم العلامة التجارية ومنظومة الاتصال 2020″، والتي تكرّم سنويًا أفضل العلامات التجارية والأعمال الإبداعية. ويسلّط هذا الفوز الضوء على جودة التصميم العالية والإدارة المتكاملة للعلامة التجارية التي تجسدها الشركة العالمية.

وشهد العام 2020 مشاركة 6,992 مشروعًا وعلامة تجارية إبداعية من 50 دولة في المنافسات المؤدية إلى الفوز بجوائز “رد دوت”. وأجرى أعضاء لجنة التحكيم العالمية الأربعة والعشرون، الذين تولّوا عمليات الاختيار والتكريم للعلامات التجارية التي أظهرت “حسّا قويًا في السعي إلى التصميم الإبداعي الجيد”، تقييمًا عبر الإنترنت لجميع المشاركات مع إيلاء النموذج التصميمي وفكرته وأثره اهتمامًا خاصًا. في النهاية.

وجرى في نهاية المطاف تكريم الجهات التي استطاعت أن تقنع لجنة التحكيم بتصميمها عالية الجودة وبإنجازاتها الإبداعية.

وأعرب أندرو وينتون نائب الرئيس للتسويق لدى كاسبرسكي عن شعوره بالفخر لفوز شركته بواحدة من “أرفع جوائز التصميم مكانة في العالم”، معتبرًا أن حصول كاسبرسكي على الجائزة في فئة “تصميم العلامة التجارية ومنظومة الاتصال” بعد عام من إطلاق علامتها التجارية الجديدة “اعتراف مهم بأهمية إنجازاتنا المتواصلة وتكريم لتميزها”. وقال: “أعادت كاسبرسكي صياغة علامتها التجارية وهويتها المرئية ومنظومتها للاتصال بطريقة تعكس التحوّل في تركيز أعمالها من “الأمن الرقمي” إلى نموذج “المناعة الرقمية” الأوسع والأشمل، بالإضافة إلى رسالتها الجديدة المتمثلة في بناء عالم أكثر أمنًا”.

وأعادت كاسبرسكي صياغة علامتها التجارية في يونيو 2019، فقدمت شعارًا جديدًا وهوية مرئية جديدة، وأدخلت فلسفة جديدة للأمن الرقمي من أجل المساهمة في بناء مستقبل أكثر إشراقًا. وتعكس العلامة التجارية الجديدة رؤية الشركة للمستقبل ونهجها المتبع في الأعمال التجارية. وبدأت كاسبرسكي تتجاوز مبدأ العمل القائم على كونها “مختبر مكافحة الفيروسات” لتصبح جهة تقنية رائدة تتمتع بمجموعة شاملة من الحلول والخدمات الأمنية المتقدمة.

وكانت العلامة الجديدة لكاسبرسكي فازت في نوفمبر 2019 بجائزة “أفضل علامة تجارية للعام” في فئة برمجيات مكافحة الفيروسات، وذلك ضمن “جوائز العلامة التجارية العالمية”.

كذلك فإن الجائزة الأحدث التي حصدتها كاسبرسكي ليست الأولى التي تفوز بها من “رد دوت”، ففي العام 2017، حصلت المنصة التفاعلية الرقمية التابعة للشركة، Earth 2050، والتي تعرض صورة مستقبلية لما سيبدو عليه العالم في غضون 30 عامًا، على جائزة “أفضل الأفضل” من جوائز “رد دوت”. أما في العام 2015، فحصل موقع التعلم التفاعلي One Dollar Lesson التابع لكاسبرسكي، على جائزة “رد دوت” في فئة “تصميم منظومة الاتصال/موقع الويب”. وعرض الموقع الفائز المبادئ الأساسية للأمن الرقمي باستخدام مثال يقوم على “رحلة افتراضية بقيمة دولار واحد”.

ومن المقرّر عرض المشاركات الفائزة في جوائز “رد دوت 2020” على موقع الويب الخاص بالجوائز اعتبارًا من أكتوبر 2020، في حين سوف يصدر الكتاب السنوي العالمي لتصاميم العلامات التجارية ومنظومات الاتصال 2020/2021 في نوفمبر المقبل. كذلك ستُعرض علامة كاسبرسكي التجارية في عدد من المعارض، لإتاحة المجال أمام جميع المهتمين للاطلاع على جودة العلامة التجارية.

يمكن الاطلاع على معلومات أوفى عن علامة كاسبرسكي التجارية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق