شريط الاخبارفنون

“بلال السادس” جديد إلهام علي

الحدث:

تتواجد الفنانة إلهام علي حاليًّا في مدينة أبها؛ وذلك لتصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الطويل “بلال السادس”، وهو من إخراج حيدر سمير، وتأليف مجموعة من الكتّاب الشباب، وسيشارك في هذا الفيلم نخبة من الفنانين، من أبرزهم فيصل العمري وشعيفان محمد وزارا البلوشي ومحمد الهاشم ونورة عصر وسمير ناصر وسعيد صالح، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة، والفيلم يستهدف العائلة بالدرجة الأولى، خصوصًا الأطفال والناشئة.
وذكرت إلهام أن الفيلم يُعد أول تجربة سينمائية بالنسبة لها في مجال الخيال والكوميديا والمغامرة، وأن تصوير العمل الآن لا يزال في مراحله الأولى، وسيستغرق بضعة أشهر حتى يرى النور في دور السينما السعودية، ومن ثَمَّ دور السينما في دول الخليج.
وعن جديدها، كشفت إلهام أنها وافقت مبدئيًّا على 3 نصوص جديدة، وهي مسلسل كويتي سيجري تنفيذه فور انتهاء المراحل الخمس الخاصة بعودة الحياة في الكويت، إضافة إلى نَصَّين لمسلسلين سعوديين، لم يتحدَّدْ وقت تصويرهما حتى الآن.
يُذكر أن آخر أعمال إلهام علي كانت على الشاشة الرمضانية، في مسلسلي “أم هارون” لحياة الفهد، و”مخرج 7″ مع الفنان ناصر القصبي.
بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسلها الأخير “وساوس”، الذي يُعَدُّ أول عمل سعودي تستحوذ عليه منصة إلكترونية وقد تمت ترجمته إلى 20 لغة عالمية، بالإضافة إلى لغة الصم والبكم، وهو من إخراج هناء العمير ومن تأليف رولان حسن، كما شاركت إلهام في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، على غرار عبد المحسن النمر وشيماء الفضل وميسون الرويلي وندى توحيد ونور العنبر، واعتبرت إلهام العمل نقطة تحوُّل وبوابة كبيرة لدخول الأعمال السعودية إلى العالمية، حيث جرى تصويره في جنوب أفريقيا، ويتكوّن من ثمانِ حلقات.

المصدر – سيدتي نت

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى