الدوليةشريط الاخبار

مركز الملك سلمان يواصل دعم مستشفيات لبنان

الحدث:

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت اليوم الاثنين أدوية ومستلزمات طبية و معدات طبية تحتاجها المستشفى كأجهزة التنفس وجهاز معالجة الجروح والحروق
وبدوره أكد مدير المشاريع في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في لبنان عمر القاسم مواصلة المركز لعمليات إغاثة المنكوبين جراء انفجار مرفأ بيروت مطلع هذا الشهر.
وأشار إلى أن 290 طن من الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية المتواجدة في مستودعات المركز الإغاثي سيستفيد منها أكثر من 10مستشفيات حكومية في مختلف المناطق اللبنانية و عدة مستوصفات خيرية تعالج وتوزع الأدوية بالمجان، وذلك بعد معاينتها من قبل مختصين والتأكد من حاجتها للدعم الطبي.
كما لفت إلى أن عدد الأصناف المقدمة من المركز هو 52 صنف موزعة بين أدوية ومستلزمات طبية تحتاجها المستشفيات للعمليات الجراحية، ومعدات كأجهزة تنفس وأجهزة معالجة الحروق وغيرها من المعدات.
وتابع “صباح يوم السبت 22آب تم تسليم أدوية ومستلزمات طبية لست مستشفيات حكومية و3 مستوصفات خيرية في منطقة الحازمية وذلك بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق