الرياضة

«الانضباط» توقف نجم أبها وتغرم متوسط ميدان الفتح

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرارًا بمعاقبة عمار النجار متوسط ميدان فريق أبها، بالإيقاف مباراتين على خلفية السلوك العدائي الذي بدر منه في مباراة الفريق أمام الحزم لحساب الجولة الـ26 من دوري المحترفين.

وتكبَّد أبها خسارة مخيبة في عقر داره أمام أبناء الرس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وقررت لجنة الانضباط، في بيان رسمي عبر موقع الاتحاد الإلكتروني، إيقاف النجار مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وتغريمه 20 ألف ريال؛ بسبب محاولة الاعتداء على لاعب الحزم بعد نهاية المباراة وفقًا لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.

وفرضت اللجنة غرامة على لاعب وسط نادي الفتح محمد الفهيد، بمبلغ 10 آلاف ريال إضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء؛ لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب فريق الاتفاق خلال مواجهة الفريقين ضمن الجولة 26 لدوري المحترفين.

وتلقى الفهيد بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الفتح أمام ضيفه فارس الدهناء، والتي سيطر عليها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأربعاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى