الرياضة

تشيلسي قد يتجاوز ربع مليار إسترليني في الميركاتو الصيفي

رغم معاناة كافة الأندية من أزمة اقتصادية واملية خانقة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلا أن نادي تشيلسي الإنجليزي بات قريبًا من تجاوز إنفاق ربع مليار جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن تشيلسي أنفق حوالي 131.3 مليون جنيه إسترليني حتى الآن، من أجل التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر بالإضافة إلى المغربي حكيم زياش والإنجليزي بن تشيلويل.

وأفادت الصحيفة أن تشيلسي يصر على التعاقد مع الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وسط وست هام يونايتد، في الميركاتو الصيفي، مقابل حوالي 80 مليون جنيه إسترليني.

ويرى فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أـن رايس، صاحب الـ21 عامًا، والذي يلعب أيضًا في الدفاع، هو الرجل المثالي لمساعدة النادي على العودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم الجديد.

ويسعى تشيلسي لحسم صفقة رايس في أقرب وقت ممكن، في ظل معرفته بأن وست هام بحاجة إلى بيع بعض اللاعبين قبل شراء جدد، لتمويل الصفقات.

ليس هذا فحسب، بل أصبح تشيلسي قريبًا من الحصول على خدمات كاي هافيرتز، مقابل 72.2 مليون جنيه إسترليني قبل المكافآت، مع مع وصول مالانج سار وتياجو سيلفا مجانًا.

وأشار الصحيفة إلى رغبة فرانك لامبارد في بناء فريق قوي، قادر على خوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021، ومحاولة التتويج بكافة الألقاب الممكنة.

ونوّهت الصحيفة أن هذه المبالغ الضخمة، ستجعل تشيلسي أكثر فريق في العالم إنفاقًا على الصفقات في الميركاتو الصيفي، في ظل جائحة فيروس كورونا.

يذكر أن تشيلسي أنهى الموسم المنصرم 2019-2020 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، خلف ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني، ليتأهل بذلك البلوز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى