أحداث مصورةالصحةالمجتمع

حفل خيري لأيتام الجمعية

هاني العبدالله / جدة

بحضور د. محمد باشيخ مدير قسم العلاقات العامة والشئون الأكاديمية بمستشفى باقدو والدكتور عرفان العام، بالتعاون مع فريق “نبض” التطوعي وجمعية “أيتام” بحضور مديرها التنفيذي يوسف بن سعد الغامدي، أقام المستشفى حفلاً خيرياً لأيتام الجمعية، حيث استقبل 33 يتيما ويتيمة من الجمعية، بهدف إدخال الفرح والسرور عليهم، وذلك من خلال فقرات ترفيهية وتعليمية حول كيفية تنظيف الأسنان والاعتناء بها وغيرها من الفقرات. وقالت سميرة عبد اللطيف الشوا مسؤولة العلاقات العامة بالمستشفى إنهم خصصوا مجموعة أركان في بهو المستشفى لاستقبال الأيتام وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم من خلال الأركان الخاصة بالأيدي الحرفية، والزراعة وتنسيق الورود، والخياطة وتصميم الأزياء، وفن البنتومايم، والرسم، ولعبة الكراسي، والبلياتشو، وكيفية الاعتناء بالأسنان، وكذلك الكشف الطبي.
المدير التنفيذي لجمعية “أيتام جدة” يوسف الغامدي قال: “بداية أحب أن أشكر مستشفى “عرفان” وكل من ساهم في هذه الفعالية لدعمهم الأيتام وإدخال السرور والبهجة عليهم. نحن في جمعية “أيتام جدة” نهتم بكل شئون اليتيم، بحيث تكون الجمعية هي الأب الصالح، وتحقيق المعنى المعنى الشامل لكفالة اليتيم كفالة اجتماعية وتربوية وصحية، وتمكينهم من خلال مبادرات نوعية متخصصة وشراكات مجتمعية استراتيجية، وتقديم خدمات تربوية وتعليمية نوعية لجميع المراحل التعليمية، وتعزيز قدرات الأيتام في خدمة مجتمعهم والانتماء لوطنهم”.
أما منيرة الغامدي الأخصائية الاجتماعية بالمستشفى تقول عن مشاركة قسم الخدمة الاجتماعية: ” مشاكتنا أنا وزميلتي وفاء الشريف هي عبارة عن تقديم هدايا وبطاقة خصم من “العثيم”، أو ما يسمى برنامج “اكتساب”، وهو برنامج دعم لمنسوبي الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية، ويغطي أيضاً أبناء المساجين من خلال برنامج تعاوني يقوم على تقديم خصومات على منتجات مختارة، وكانت مشاركة القسم تسهيلاً لتلبية الاحتياجات الأساسية والعامة لهذه الفئة المحتاجة، والتي تتطلب منا دعماً دائماً ومتواصلاً”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى