أخبار منوعة

اضاءة برج خليفة بألوان العلم السعودي احتفالا باليوم الوطني ال 90.

تحتفل دبي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف 23 سبتمبر/أيلول من خلال سلسلة من الفعاليات العائلية، إلى جانب إضاءة أشهر معالم المدينة بألوان العلم السعودي.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة -إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- احتفالية متميزة بمناسبة هذا اليوم تكريماً للمواطنين السعوديين المقيمين في دولة الإمارات ودبي بشكل خاص واحتفاء بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

وتدعو المؤسسة السكان والمقيمين من كافة الجنسيات في دبي للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصّة.

واحتفالاً بهذه المناسبة قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بإنتاج مقطع فيديو يستعرض الروابط المتينة بين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات والأشقاء في السعودية.

ويعرض الفيديو لقطات خاصة تجمع الأصدقاء والعائلات ويعكس مشاعر الفرح والوحدة والتآلف من خلال لقطات للفنون الشعبية وعروض الليزر، تأكيداً على وحدة البلدين وعلاقاتهما القوية.

كما ستتألق مجموعة من أشهر معالم دبي بألوان العلم السعودي في 23 سبتمبر/أيلول، تكريماً للمواطنين السعوديين في الإمارات وخارجها، حيث سيعرض “برج خليفة” رسالة تهنئة احتفالاً بهذه المناسبة ويتزين بالعلم السعودي على واجهته التي تعتبر الأطول على مستوى العالم.

كما يستضيف “برواز دبي” في حديقة زعبيل وفندق “برج العرب” عروضاً خاصة للاحتفال بهذه المناسبة.

ويمكن لزوار دبي “فستيفال سيتي مول” مشاهدة العرض المذهل “تخيّل” الذي يتيح للمقيمين والزوار الاستمتاع ضمن جدول الفعاليات التي يقدمها مركز التسوق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى