نلهم بقمتنا
«الأمر جنوني»... ترمب يرفض كتم مكبرات الصوت في المناظرة الأخيرة – منصة الحدث الإلكترونية
الدوليةشريط الاخبار

«الأمر جنوني»… ترمب يرفض كتم مكبرات الصوت في المناظرة الأخيرة

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم (الثلاثاء)، خطط لجنة المناظرات لكتم مكبرات صوت المرشحين خلال أجزاء من المناظرة الرئاسية الأخيرة المقرر عقدها يوم الخميس.
وأعلنت لجنة المناظرات الرئاسية في وقت متأخر أمس (الاثنين) أن ترمب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن سيحصلان على دقيقتين دون مقاطعة للإجابة في البداية على أسئلة المنسق عندما يتواجهان يوم الخميس.

ويأمل المنظمون أن يمنع تغيير القواعد من أن تنزلق المناظرة إلى الفوضى والانقطاعات المتكررة، كما حدث في المناظرة الأولى الشهر الماضي. وقال ترمب، في مقابلة هاتفية مع قناة فوكس نيوز: «الأمر برمته جنوني»، قائلاً إن اللجنة قامت بالفعل بكتم صوت ميكروفونه بشكل غير عادل خلال المناظرات في عام 2016.
وعن المنظمين، قال ترمب: «هؤلاء الناس ليسوا طيبين». كما هاجم ترمب المنسقة كريستين ويلكر واتهمها بتفضيل بايدن عليه، وقال إنه «لا يوجد شيء عادل» بشأن المناظرة المقبلة. ومن المقرر إجراء المواجهة يوم الخميس في ولاية تينيسي، قبل أقل من أسبوعين من انتخابات 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل؛ حيث يتخلف ترمب عن بايدن في استطلاعات الرأي.
وألغيت المناظرة الرئاسية الثانية، التي كان من المفترض إجراؤها الأسبوع الماضي، بعد أن رفض ترمب المشاركة عندما تم تحويلها إلى مناظرة عن بعد بسبب إصابته بفيروس كورونا. وبدلاً من ذلك، عقد المرشحان منافسات متلفزة في قاعات البلدية.

 

 

المصدر:الشرق الاوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى