نلهم بقمتنا
فريق الإعلام الجديد يزور محافظة مرات – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحليةشريط الاخبار

فريق الإعلام الجديد يزور محافظة مرات

الحدث: أحمد عزير
تصوير /غسان زاهر
بدعوة كريمة من رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة مرات التابعة لمنطقة الرياض قام فريق
” الإعلام الجديد ” يوم الجمعة بزيارة إعلامية سياحية لمحافظة مرات والذي تتضمن مجموعة كبيرة من الإعلاميين والناشطين الإجتماعيين والإختصاصيين بعدة مجالات وبعض القيادات البارزة في مجالات مختلفة.
حيث بدأ الفريق زيارته من “بيت الضويحي للتراث” وكان في استقبالهم مسؤولي المتحف والذي ضم بين جنباته مرافق اختزلت حياة الإنسان في تلك المحافظة .
ثم توجه الوفد الإعلامي إلى مقر مهرجان مرات للتمور الأول والذي -تم افتتاحه من قبل محافظ المحافظة الأستاذ/أحمد بن سعود الحمين-وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء اللجنة الإجتماعية بالمحافظة مرحبا بهم أجمل ترحيب وتم اطلاعهم على جميع مرافق المهرجان ، وبنهاية الجولة أخذ الوفد الإعلامي مقاعدهم المخصصة لهم للإطلاع على العرض المرئي والفقرات المصاحبة والتي تخللها كلمة من الدكتور فرج شاهين المستشار العام لبطاقة الرعاية الصحية والراعي الصحي لفريق الإعلام الجديد للتعريف ببطاقة الرعاية الصحية وخدماتها للمجتمع .
كما قدم عضو الفريق الإعلامي الأستاذ أحمد الشراري هدية عبارة عن لوحة فنية ومجسم فني إلى اللجنة المنظمة للمهرجان باسم جمعية الثقافة والفنون بالقريات وألقى قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور .
وفي ختام الزيارة تم تكريم الوفد وعلى رأسهم مدير الفريق الأستاذ يحي عبيري من سعادة رئيس اللجنة الأستاذ / عبدالله المجلي بدرع تذكاري وهدايا عينية مقدمة من المهرجان وودع بمثل ما استقبل به من الحفاوة والترحيب .
كما قدمت بطاقة الرعاية الصحية الراعي الصحي للفريق الإعلامي هدية عبارة بطاقات مجانية لجميع المرافقين للوفد في هذا الرحلة .
كما قدم كل من مركز رؤية التنمية المستدامة للتدريب بقيادة الأستاذة /نورة البقمي وكذلك مركز كوارتز الدولي للتدريب والإعلام الشركاء الرسميين للفريق هدايا عبارة عن دورات مجانية معتمدة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى