الاقتصاد

شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية تعقد شراكة مع باتريوت وان في مجال التوزيع بمنطقة الشرق الأوسط .

شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية تعقد شراكة مع باتريوت وان في مجال التوزيع بمنطقة الشرق الأوسط 

عقدت شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية (المُشار إليها فيما يلي بـ”شبكة الخليج”) شراكةً مع “باتريوت وان تكنولوجيز” (المدرجة في بورصة تورنتو تحت الرمز: TSX: PAT؛ وفي أسواق “أو تي سي كيو إكس” تحت الرمز: OTCQX: PTOTF؛ وفي بورصة فرانكفورت تحت الرمز: FRANKFURT: 0PL) (المُشار إليها فيما يلي بـ”باتريوت وان”)، وهي الشركة المطورة لمنصة “باتسكان” متعددة المستشعرات للكشف عن التهديدات. وتهدف الشراكة إلى شراء ونشر وتخديم المنصة بصفتها شركة متكاملة في تكامل الأنظمة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية خدماتها في مختلف مناطق الشرق الأوسط منذ أكثر من 16 عاماً، تحت قيادة تتمتع بخبرة في إدارة الأعمال المربحة لما يزيد عن 31 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستركز الشركة جهودها على المبيعات الأولية والنشر لمنصة “باتسكان” قبل التوسع إلى دولٍ أخرى في الشرق الأوسط. وستجري الشركة أول عملية نشر للشركة لمنصة “باتسكان” في مركزها التجريبي المتطور بمقرها الرئيسي في أبوظبي، حيث يمكن للعملاء من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة السفر لمشاهدة الحل قيد الاستخدام. ولطالما اشتهرت دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها دولة رائدة في اعتماد الحلول الجديدة وتقديم حلول تُحدث تغييرات جذرية ومبتكرة لجعلها رائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً.

وأمضت شركة شبكة الخليج نحو اثني عشر (12) شهراً في العمل من خلال شريكها التجاري الكندي وممثلها في مقاطعة بريتش كولومبيا “فادي ديك”، حيث أجرت مناقشات مع “باتريوت وان” لتقييم منصتها “باتسكان” وفقاً لاحتياجات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وستبدأ شبكة الخليج استيراد الحل بشكل فوري. ويُشار إلى أنّ السيد فادي، المقيم في فانكوفر ، لطالما كان نشطاً في قطاع التكنولوجيا والابتكار المحلي، وخاصةً مع أمورٍ من قبيل التجمّع الفائق للتقنيات الرقمية الكندية (كنيديان ديجيتال تكنولوجي سوبر كلوستر)،

وتولّى قيادة المحادثات مع مجلس الأعمال في كولومبيا البريطانية ووزارة الشؤون الخارجية لتقييم خطط تنمية الصادرات الكندية ذات الصلة بحلول التكنولوجيا والأمن إلى سوق الشرق الأوسط. ويتمتع السيد فادي ديك بسجل حافل مبهر من العمل لمدة عشرين (20) عاماً لصالح عدد من الشركات المدرجة ضمن قائمة “فورتشن 100″، حيث أمضى (15) عاماً منها في العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي آخر منصب له، تولّى فادي دور مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إحدى أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في مجال الطيران والدفاع.

وفي هذا السياق، قال داني دياب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية: “نُعرب عن حماسنا لمباشرة العمل بصفتنا شريكاً لشركة ’باتريوت وان‘ في مجال تكامل الأنظمة الأمنية في الشرق الأوسط. ويتمثّل هدفنا في إطلاق منصة ’باتسكان‘ في المقر الرئيسي المؤسسي لشركة شبكة الخليج في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لإظهار التزامنا في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض التجربة التي غير التلامسية والسلسة التي يُمكن أن تُوفّرها منصة ’باتسكان‘ للحكومات والشركات في مختلف أنحاء المنطقة. ونؤكّد أنّ فريقنا على أتمّ الاستعداد للبدء بتوفير هذا الحل للعملاء الحاليين والجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سنعمل على توسيع هذا الفريق بالتزامن مع زيادة الطلب من الدول المجاورة”.

ومن جانبه، قال فيل لانكستر، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الأعمال: “يُسرّنا أنّ نُعرب في ’باتريوت وان‘ عن سعادتنا بالشراكة مع شركة شبكة الخليج للأنظمة الأمنية في إطار توسّعنا بمنطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة. وننظر إلى هذه الشراكة باعتبارها فرصة ممتازة للوصول إلى هذا السوق الاستراتيجي الرئيسي عبر توفير منصة ’باتسكان‘ الخاصة بنا لتقنيات الكشف عن التهديدات من خلال شركة راسخة تتمتّع بسمعة طيبة ونجاحٍ مُثبت في العمليات التجارية ونشر التكنولوجيا في مختلف أنحاء المنطقة. وتمثّل هذه الشراكة خطوة مقبلة رائعة لشركة ’باتريوت وان‘ في أعقاب تنامي الاهتمام الذي ولّده مؤتمر ’إنترسك‘ الأمني لعام 2020 الذي انعقد في يناير الماضي بدبي، قبل التفشّي العالمي لجائحة ’كوفيد-19‘ وعمليات الإغلاق الناجمة عنها”.

وبعد نشر منصة ’باتسكان‘ الأولية في المعرض الذي تُقيمه شركة شبكة الخليج في مقرّها الرئيسي، ستوسع ’باتريوت وان‘ والشركة جهودهما لتعزيز مبيعات المنصة ونشرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ثم التوسّع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى