نلهم بقمتنا
انطلاق الموسم الثالث من "في الصورة" على روتانا خليجية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

انطلاق الموسم الثالث من “في الصورة” على روتانا خليجية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “في الصورة”، الذي يقدمه الإعلامي السعودي عبدالله المديفر، على شاشة روتانا خليجية مساء الغد الاثنين، ويهدف إلى خدمة الجمهور السعودي ويتناول أهم الموضوعات والقضايا التي تهم المشاهدين.
ويدشن البرنامج موسمه الجديد بحلقة لوزير الرياضة السعودي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مع الإعلامي عبدالله المديفر، في لقاء خاص للحديث عن العديد من الملفات الرياضية المهمة.
ويعرض”في الصورة” بشكل أسبوعي على شاشة روتانا خليجية وإذاعة روتانا FM، كل إثنين في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتستمر الحلقة لمدة 90 دقيقة، فيما سيتم بث الحلقات لاحقًا عبر موقع اليوتيوب، والفيديو حسب الطلب VOD، ومن خلال موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات.
وصرح الإعلامي عبدالله المديفر، أنه وصناع الموسم الجديد من هذا البرنامج الحواري مستمرين في الإخلاص لشعار البرنامج على مدار مواسمه الثلاث، وهو نحاور أصحاب الشأن والرأي لنضعكم في الصورة. وأضاف: “أسعد بالعودة إلى أعينكم من جديد من خلال برنامجكم الأسبوعي “في الصورة” على روتانا خليجية وروتانا FM عند 9.30 من مساء كل اثنين”.
ويحاور المديفر، باقة من كبار المسؤولين وصناع القرار في المملكة، وأبرز أصحاب الشأن والرأي، وأهم المفكرين والمثقفين، ليضع جمهوره العريض في الصورة من أهم الأحداث التي تشهدها المملكة في المرحلة الحالية على كافة الأصعدة، من خلال طرح عدد كبير من الأسئلة والاستفسارات التي تشغل المواطنين والمواطنات على الضيوف فيما يتعلق بأحدث المستجدات على الساحة المحلية، وإدارة الحوار والنقاش بكل شفافية وجراءة ووضوح وبأسلوب هادئ وذكي كعادته كإعلامي مخضرم.
وقدم عبدالله المديفر العديد من البرامج الحوارية وغيرها على قناة روتانا خليجية، فهو إعلامي صاحب خبرة كبيرة في تقديم هذه النوعية من البرامج على الشاشة الصغيرة، حيث سبق له تقديم عدة مواسم حققت نجاح ومتابعة جماهيرية عريضة من البرنامج الحواري المتميز “الليوان” خلال شهر رمضان، وأيضاً موسمين من برنامج “في الصورة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى