الحدث الثقافيالمجتمع

اكلية العلوم الطبية التطبيقية بأم القرى تطلق العرض الأول ل FAMS_Talks


هناء حسين : مكه المكرمه : 

دشنت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة أم القرى العرض الأول للفعالية السنوية FAMS_Talks “متحدثات فامس”، وذلك تحت رعاية سعادة عميد الكلية د. أيمن الصائغ وإشراف وكيل الكلية للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع د. محمد الكربي، وكانت الفعالية برعاية رسمية الرابطة السعودية للتخصصات وقد شاركت الصدارة الدولية التجارية كراعي مشارك.
تهدف الفعالية إلى نشر الطاقة الإيجابية والأفكار الإبداعية والقصص الملهمة التي تستهدف طالبات الكلية وخريجاتها منسوباتها. أما على صعيد المتحدثات، فقد اشتملت القائمة على ضيفات شرف لهن تجارب ناجحة وأثر بارز في مواقع التواصل الاجتماعي وهن الأستاذة هبة قاضي، الكاتبة الصحفية، ومستشارة تطوير الأفكار ومؤلفة كتاب دبس الرمان، والأستاذة أسماء فطاني، رائدة الأعمال، ومؤسسة شركتي (إدخاري) و (يعني) للتسويق، اللتان شاركتا الطالبات قصص نجاحهما والتجارب الملهمة والأفكار الإبداعية والرسائل الإيجابية لتحفيزهن لبذل المزيد من العطاء والتميز ومواصلة الإنجاز وتخطي الصعاب في أصعدة الحياة المختلفة.
كما شاركت د. راميا سندي، الأستاذة المساعدة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة أم القرى، بتقديم عرض لقصة حصولها على درجة الدكتوراة في بلد الإبتعاث، واشتملت قائمة المتحدثات على عدد من طالبات الكلية الملهمات وهن وجدان بكاري (الفائزة بلقب قدوة كلية العلوم الطبية التطبيقية)، فرح الجهني (الفائزة بالمركز الأول في بحوث العلوم التطبيقية على مستوى الكلية)، أمجاد العصيمي، هنادي الجنيدي، أسماء المنتشري، لجين نهاري، نوال العيدروس واللاتي قدمن عروضاً تحدثن فيها عن تجارب عشنها وإنجازت حققنها لتكون قصص نجاح ملهمة لزميلاتهن. وقد نالت هذه الفعالية استحسان الحضور ولاقت أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتتقدم كلية العلوم الطبية التطبيقية بالشكر الجزيل
لفريق العمل الذي ساهم في إنجاح الفعالية وعلى رأسهم د. راميا سندي، د. أفنان سلاكا، د. آلاء قاضي، أ. إمتنان جفري، أ. سماح الصبحي، أ. هبة أبو سليمان، و أ. سماح طيبة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق