المجتمع

انطلاق معرض كتاب الطفل في مركز الملك فهد الثقافي بمشاركة ٣٥ دار نشر

هناء حسين : الرياض : 
ينطلق مساء غد الاثنين معرض كتاب الطفل والذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر إلى يوم الجمعة القادم.
ويشارك في المعرض ٣٥ دار نشر محلية وإقليمية مهتمة بكتاب الطفل وكل ما له علاقة بتنمية قدراته العقلية ومواهبه والاهتمام بها.
وستقام على هامش المعرض ٥ ورش عمل، ثلاث منها في الفترة الصباحية، الأولى بعنوان “الفائز ابني” وتقدمها المدربة مناهل الفريقي، والثانية بعنوان “صحتي وشخصيتي” وتقدمها المدربة حنان باطرفي، والورشة التدريبية الثالثة تقدمها المدربة هتاف الوادي بعنوان “نيوم ٢٠٣٠”، وهذه الورش تقام كل واحدة منها على مدى ٣ أيام، ويشرف على تنفيذها الأستاذة ماجدة عبدالقادر بالتعاون مع فريق التطوع (للفوز عنوان)، فيما ستقام في الفترة المسائية ورشتين، الأولى بعنوان “القراءة الجهرية” للمدربة سامية العيسى وستقام يوم الخميس، والثانية ستقام يوم الجمعة بعنوان “تقنيات الكتابة للطفل” للمدربة فاطمة الحسن.


  1. وستُنفذ خلال المعرض جملة من الفعاليات المصاحبة والتي تهدف بطبيعتها لزيادة مدارك الطفل وتنويع وسائل تعليمه وتنميته، ومنها، مسرحيات للأطفال وعروض الريبوت ومسرح القصص والفرق الاستعراضية و(الحكواتي) والخبرات التعليمية إضافة لتجهيز منصة لتوقيع الكتب الجديدة.
    وأكدت اللجنة المنظمة أن الحضور لهذه الفعاليات مجانا، كما ستكون هناك سحوبات يومية وجوائز قيمة لحضور العروض المسرحية في الفترة المسائية.
    يذكر أن المعرض سيقام على فترتين صباحية ومسائية حيث سيتم استقبال طلاب وطالبات المدارس التي تم توجيه الدعوة لها في الفترة الصباحية، وفِي المساء سيكون الحضور مفتوحا للجميع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق