المناسبات

محمد آل راضي الإنديجاني أبدع في مهنة ودراسة للإعلام وقنواته المختلفة وأمتاز بحبه لعمله.

فيما تم إختيار الإنديجاني مستشارًا إعلاميًا لجمعية مودة للتنمية الأسرية .

هناء حسين : جده :
أختارت جمعية المودة والتنمية الأسرية اليوم المستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني مستشارًا إعلاميًا لها لمدة عام .
ووقع مديرعام جمعية المودة والتنمية الأسرية محمد آل راضي اليوم والمستشار عبدالعزيز الانديجاني عقد الإستشارات الإعلامية في مقر الجمعية بجدة .
وأعرب المستشار الانديجاني عن شكره وتقديره لجمعية مودة للتنمية الأسرية ممثلة في مدير عام الجمعية الاستاذ محمد ال راضي لهذه الثقة التي أولتها إياه الحمعية في مسيرة عملها ورسالتها الجميلة في خدمة المجتمع وكذلك تفردها وتميزها في العمل المجتمعي المؤسسي . سعيًا إلى تحقيق النمو المستدام معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجمعية والقائمين عليها .


من جهته : نوه مدير عام جمعية المودة والتنمية الأسرية محمد آل راضي بالقدرات التي يتميز بها المستشار عبدالعزيز الانديجاني بإعتباره واحدًا من المتخصصين في مهنة ودراسة للإعلام وقنواته المختلفة .
وشدد : آل راضي على أن جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة تخدم سنويًا ما يقارب من 30 الف أسرة في مجال التعليم والتدريب والإرشاد والإصلاح والتطوير في مجالات أبحاث وقضايا الأسرة .


وقال : أن الجمعية تعد أول جمعية على مستوى المملكة العربية السعودية تعني بالبحث العلمي في قضايا الأسرة حيث وضعت الجمعية ضمن خططها الإستراتيجية تقديم أعمال وبرامج تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م من خلال الشعار الذي تعمل عليه ويحمل ( من التكوين إلى التمكين )
لافتًا إلى أن الإستراتيجية الجديدة للجمعية تستهدف اداء إستراتيجي وتكتيكي فاعل في برنامج التحول الوطني 2020 مستهدفة مساعدة 500 الف أسرة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق