المجتمع

جمعية رعاية أيتام جدة توقع إتفاقية مع الشريف محمد الراجحي

هناء حسين : جده : 
عقد مجلس إدارة جمعية رعاية أيتام جدة بمحافظة جدة, الخميس الماضي الاجتماع الثاني للمجلس, بحضور رئيس الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور مازن سندي وأعضاء المجلس رجل المال والاقتصاد إبراهيم السبيعي ورجل الاعمال سليمان النملة وبقية أعضاء المجلس، وذلك بمقر الجمعية .

وأوضح أمين عام مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خالد الشهري أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اﻻجتماع، واتخذ عدد من القرارات تضمنت:

– اعتماد لوائح وسياسات خاصة بالجمعية بعد أن تمت دراستها وتقييمها بشكل منهجي
– التوصية بإقامة عدد من المعارض التعريفية الثابتة والمتنقلة في الأسواق والمجمعات

– اعتماد آلية بحث اجتماعي للأيتام وأسرهم بما يحقق جودة عالية في الأداء

– الموافقة على تنفيذ عقود شراكات مع عدد من متاجر التسويق بما يعود نفعه على الأيتام وأسرهم

بالإضافة إلى اتخاذ المجلس التوصيات والقرارات اللازمة حيال عدد من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعمال الاجتماع .

، كما وقعت جمعية رعاية أيتام جدة بمحافظة جدة اتفاقية مع جدة سكوير سنتر عضو مجموعة محمد الراجحي للتجارة والتسويق بجدة المتخصصة في التطوير العقاري وإدارة وتشغيل المراكز التجارية والإدارية ،وتتضمن الاتفاقية منح جمعية رعاية أيتام جدة حق استخدام مساحات إعلانية في المجمع للتعريف بالجمعية وخدماتها.

وقد وقع من جانب جمعية رعاية أيتام جدة رئيس مجلس إدارتها القاضي الشيخ مازن سندي ومن جانب جدة سكوير سنتر رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الراجحي للتجارة والتسويق الشريف محمد الراجحي. وحضر من جانب جمعية رعاية أيتام جدة أعضاء المجلس وهم : رجل المال والاقتصاد إبراهيم السبيعي ورجل الاعمال سليمان النملة، وعضو المجلس المحامي والمسؤول المالي الشيخ علي المعدي، .

وأوضح الشريف الراجحي ان الهدف من توقيع الاتفاقية هو المساهمة في تعريف المجتمع بكافة فئاته بأعمال الجمعية وخدماتها ما يعود اثره دعما يسهم في تمكين وتنمية الأيتام لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي من أهم أولوياتها الإنسان.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق