الدوليةشريط الاخبار

مركز “#دُلني” في #بازار “حِرفة+”.. تطوير وبناء لقدرات الأسر المنتجة

يشارك مركز “دُلني” للأعمال التابع لبنك التنمية الاجتماعية في بازار “حِرفة+” إحدى المبادرات التي ينظمها برنامج المسؤولية الاجتماعية في نيوم.
وأوضح المشرف العام على الخدمات غير المالية بالبنك سعيد الزهراني في تصريح لـ”واس” أن البنك هو المظلة الرئيسة لتطوير الأسر المنتجة في المملكة من خلال العمل على تطوير وبناء قدرات الأسر المنتجة ودعمها، حيث تم تمويل أكثر من 120 ألف أسرة منتجة وإطلاق مبادرات في جانب الخدمات غير المالية منها هذه المبادرة وهي منافذ البيع المؤقته للأسر المنتجة.
وأشار إلى أن البنك قام بتنفيذ أكثر من 526 منفذ بيع على مستوى المملكة خلال ستة أشهر ماضية، وقام بتدريب أكثر من 12 ألف مستفيدة في برنامج التدريب الحِرفي والمهني, ويعمل جنباً إلى جنب من خلال الشراكات مع نيوم ومع بعض الجهات والجمعيات داخل تبوك وفي جميع مناطق المملكة في سبيل دعم الأسر المنتجة.
بدوره أفاد مدير مركز “دلني” ثنيان الثنيان في تصريح مماثل أن “دلني” يقدم خدمات غير مالية لشرائح عديدة من المجتمع من الأسر المنتجة وأصحاب الحِرف والمواهب والمهارات وأصحاب الأفكار الراغبين في بداية مشاريعهم الصغيرة، وبرنامج العودة إلى أساسيات الأعمال الذي يُقدَّم لأصحاب المشاريع القائمة التي تعاني من التعثر.

 

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى