الدوليةشريط الاخبار

#سمو_أمير_منطقة_الباحة يكرم عدداً من منسوبات التعليم بالمنطقة

#سمو_أمير_منطقة_الباحة يكرم عدداً من منسوبات التعليم بالمنطقة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عددا من منسوبات تعليم المنطقة نظير ما حققنه من إنجازات على المستوى المحلي والخليجي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بالإمارة اليوم المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ، وعدداً من منسوبات إدارة التعليم ، حيث قدّم الدكتور الزهراني شرحاً موجزاً عن ما حققه تعليم المنطقة من منجزات خلال المدة الماضية .
وفي ختام اللقاء كرم سمو أمير منطقة الباحة الطالبة همسة بنت محمد الغامدي الحاصلة على جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي في دورتها الثالثة عشرة لعام 1442هـ وتحقيقها المركز الأول على مستوى المملكة ، وسلّم مديرة مجمع زينب بنت علي بالمصنعةمريم بنت علي الغامدي شهادة شكر وتقدير من مكتب التربية العربي لدول الخليج ، كما كرم المعلمة ندى حمدان الغامدي لفوزها بجائزة “جسر للريادة في الرياضيات” على مستوى المملكة للعام الدراسي 1441-1442هـ .
وهنأ سمو الأمير حسام بن سعود منسوبات التعليم بالمنطقة على تحقيق هذه الإنجازات، مؤكداً حرصه على تكريم المتميزين في مختلف الجوانب تحفيزاً لهم لخدمة وطنهم ، متمنياً سموه للجميع مزيداً من العطاء والتميز.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى