الوظائفشريط الاخبار

#وظائف شاغرة في السعودية للتموين

#وظائف شاغرة في السعودية للتموين

الحدث – الرياض

أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة في محافظة جدة.

تفاصيل وظائف شركة السعودية للتموين:

وبيّنت شركة السعودية للتموين، أنَّ الوظائف المتاحة على مسمى:

– مدير أول السلامة والصحة المهنية: شهادة البكالوريوس في تخصص السلامة والصحة المهنية.

– مدير سلامة الأغذية والنظافة: شهادة البكالوريوس في تخصص ذي الصلة.

التقديم على وظائف السعودية للتموين:

وأوضحت الشركة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 2 نوفمبر 2021م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 22 نوفمبر 2021م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

#وظائف شاغرة في السعودية للتموين

شركة الخطوط السعودية للتموين، (بالإنجليزيةSaudiaCatering)‏. هي شركة تموين تابعة إلى مجموعة الخطوط السعودية القابضة. تقدم خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

تعود بدايات العمل التجاري للشركة إلى عام 1981م عندما قامت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية بتأسيس وحدة تموين خاصة في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة لتقديم خدمات التموين والخدمات المساندة لرحلات الخطوط السعودية وغيرها من شركات الطيران. وقد تولت وحدة التموين في عام 1985م إدارة عمليات المبيعات الجوية (Skysales) على متن الخطوط السعودية، وتولت في عام 2007م إدارة صالات الفرسان. وعلى الرغم من أن وحدة التموين كانت جزءاً من الخطوط الجوية العربية السعودية، إلا أنها كانت تدير أعمالها كوحدة تجارية مستقلة. وفي إطار عملية الخصخصة، قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بتأسيس شركة الخطوط السعودية للتموين كشركة ذات مسؤولية محدودة في عام 2008م، وفي عام 2011م تم تحويلها إلى شركة مساهمة مقفلة، ومن ثم تم إدراج أسهمها في سوق الأسهم السعودية “تداول” كشركة مساهمة عامة في عام 2012م. ولا تزال الخطوط الجوية العربية السعودية أكبر مساهمي وعملاء الشركة.

 

مزيد من الاخبار

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى