المحلية

جمعية “نفح الأمل” تنظم فعالية اليوم العالمي

لذوي الإعاقة بحفر الباطن

جمعية “نفح الأمل” تنظم فعالية اليوم العالمي

حفر الباطن – عبدالله عابد

تاريخ النشر: 04 ديسمبر 2021 13:00 KSA

نظمت جمعية نفح الأمل لخدمة ذوي الإعاقة بمحافظة حفر الباطن فعاليةاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك تزامناً مع هذا اليوم والذي يوافق 3 ديسمبر 2021، بالتعاون مع صحة حفر الباطن ممثلاً بمركز العلاج الطبيعي بمستشفى الملك خالد العام ومركز التأهيل الشامل بالمحافظة، وتم خلال الفعالية التعريف بالجمعية وأهدافها وأهم ما تقدمه للمستفيدين إضافة إلى التوعية والتثقيف وتوضيح كيفية التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم وتنمية قدراتهم ودمجهم في المجتمع، كما تم تجهيز ركن ترفيهي للأطفال والمستفيدين لإبراز مواهبهم.
من جهة أخرى قدم مركز العلاج الطبيعي بمستشفى الملك خالد العام بعض الخدمات للزوار والمستفيدين بمشاركة عدد من المتطوعين والأطباء والذين تم عرض عليهم بعص الحالات.
أما مركز التأهيل الشامل فقد أوضح أهم ما يقدمه المركز للأشخاص ذوي الإعاقة والمسفيدين بالجمعية من خدمات، وتم الإتفاق أيضاً على إعداد مذكرة تفاهم مع الجمعية خلال الأيام القادمة لخدمة هذه الفئة، وفي نهاية الفعالية تم تكريم المتطوعين والمشاركين وتوزيع الهدايا على الأطفال وإلتقاط الصور التذكارية لهم إحتفاء بهذه المناسبة.

جمعية “نفح الأمل” تنظم فعالية اليوم العالمي

محافظة حفر الباطن هي إحدى محافظات المنطقة الشرقية في شمال شرق السعودية. تبلغ مساحتها 144 كلم مربع وتبعد عن العاصمة الرياض مسافة 500 كم. يقع ضمن حدودها مدينة الملك خالد العسكرية والتي تبعد عنها 70 كم جنوبًا. محافظها هو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، ويشغل المنصب منذ 27 ديسمبر 2018.

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى