المحلية

مدني تبوك: إصابة قائد مركبة بوميض لحظي

نتيجة تسرب أنبوبة غاز داخلها

مدني تبوك: إصابة قائد مركبة بوميض لحظي

باشر الدفاع المدني في تبوك حادث وميض لحظي في مركبة بسبب تسرب أنبوبة غاز داخلها، نتج عنه إصابة قائدها.

وأفاد الدفاع المدني في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع “تويتر”، أنه تم نقل قائد المركبة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

مدني تبوك: إصابة قائد مركبة بوميض لحظي

مدينة تبوك، مقر إمارة منطقة تبوك وكبرى مدن شمال السعودية، وحولها بعض من أهم الآثار في الجزيرة العربية.[4] تعد منطقة تبوك البوابة الشمالية للجزيرة العربية، وطريقاً حيوياً للتجارة والحجاج والمعتمرين من خارج شبه الجزيرة العربية. وهي من المناطق الزراعية المهمة في المملكة.

تقع مدينة تبوك تحديداً على بعد سبع مئة كيلومتر شمال المدينة المنورة وعن محافظة خيبر خمس مئة كيلومتر. ويبلغ عدد سكان مدينة تبوك اعتماداً على نتائج الإحصاء السكاني لعام 2017م حسب الهيئة العامة للإحصاء 551,124 نسمة،[5] وعدد السكان في ازدياد مستمر. ويبلغ عدد المساكن المشغولة 132440 مسكناً.

معدل درجة الحرارة يكون متوسطًا في الصيف وباردًا في الشتاء، مع وجود شواطئ بحرية جميلة خالية من التلوث وبها شعب مرجانية ذات مناظر خلابة تشجع السائح على الغوص والتمتع بهذه المناظر، وكذلك وجود جبال شاهقة الارتفاع مكسوة بالأشجار، ويوجد غرب تبوك منطقة حسمي المشهورة والتي تتميز بجبالها الشاهقة شديدة الإنحدار ذات المنظر الرائع، ويوجد أيضاً في تبوك جبل اللوز المشهور ببياضه الناصع في فصل الشتاء من أثر الثلوج الواقعة. ويوجد بها قرية الديسة المشهورة بمناظرها الرائعة وجبالها الغريبة الشكل ونبع المياه من الجبال.

مزيد من الاخبار

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى