الرياضة

مويز: وست هام يتحول إلى فريق كبير

مويز: وست هام يتحول إلى فريق كبير

أكد ديفيد مويز مدرب فريق وست هام يونايتد، الثلاثاء، أن التقدم اللافت للفريق اللندني من وسط الترتيب إلى المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يرجع إلى التغيير في عقلية اللاعبين، حيث يركز النادي الآن على اللحاق بالفرق المنافسة على اللقب.

وأنقذ مويز وست هام من الهبوط في موسم 2019-2020 ثم قاده إلى تحقيق حصيلة قياسية من النقاط الموسم الماضي، ويحتل حاليا المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.

وأبلغ مويز الصحفيين: «نحن في وضع رائع قبل مباراة أرسنال، لقد أنهينا الموسم الماضي متقدمين عليهم وكان ذلك إنجازاً كبيراً، نحن ناد تحاول الفرق الأخرى اللحاق به وتحديه في الوقت الحالي، ولذلك أقول لنفعل ذلك، سنواجه الأمر ونرى كيف نتقدم، نشعر بأن بإمكاننا اللعب ضد أي فريق».

وتابع المدرب الأسكتلندي: «ما زلنا في عملية محاولة بناء تشكيلة وفريق يمكن أن ينافس، في الوقت الحالي، نحن متقدمون قليلا على الجدول الزمني الذي يجب أن نكون فيه، لكن طالما وصلنا إلى هذه النقطة فلن نتخلى عنها، سنواصل الضغط، هناك فرق أخرى تأتي إلينا الآن وتجعل من الصعب التسجيل في مرماها، وهذا جزء من أن تصبح فريقاً كبيراً، ستحاول الفرق الأخرى جاهدة إيقافك».

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى