الرياضة

الفنانة تهاني السلطان تنضم إلى روتانا

الفنانة تهاني السلطان تنضم إلى روتانا

وقعت شركة روتانا للصوتيات عقدًا مع تهاني السلطان الفنانة السعودية، تتولى بموجبه الشركة انتاج أغانيها وألبوماتها وادارة أعمالها الفنية وكل شؤونها على اليوتيوب، إضافة إلى انضمامها لباقة الفنانين المتعاقدين مع تطبيق “فن بوكس” وما يقدمة من ميزات وخصائص وخدمات فنية متعددة وحفلات ومناسبات حسب الطلب.
وتعد تهاني من الأصوات النسائية البارزة في الساحة، وتملك عدد من الإصدارات الغنائية والمشاركات المميزة في الحفلات والمناسبات، في الوقت الذي تسعى فيه من خلال تعاقدها مع روتانا إلى ترسيخ حضورها الفني بشكل أكبر في الساحتين الخليجية والعربية.
ومن جانبه أثنى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، على صوت تهاني السلطان، وتفوقها في تقديم المميز، والعمل على كسب المزيد من النجاحات.
في حين أبدت الفنانة تهاني السلطان سعادتها بانضمامها الى روتانا للصوتيات والمرئيات ووصفتها بمنزل الفنانين جميعا ، مقدمة شكرها لسالم الهندي على تشجيعه ودعمه، وتمنت أن تكون عند حسن ظن روتانا من أجل تقديم الأفضل لجماهيرها .
ووصفت الفنانة السعودية تعاقدها مع روتانا بالتحدي الجميل الذي ستخوضه منذ اللحظة الأولى لتوقيع العقد، مشددة ان المرحلة المقبلة ستكون كبيرة وحاسمة بالنسبة لها في مشوارها الفني، آملة أن تقدم الأجمل لأنها بطبعها متفائلة وواثقة من أن القادم أجمل بإذن الله. الفنانة تهاني السلطان تنضم إلى روتاناالفنانة تهاني السلطان تنضم إلى روتانا

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى