أحداث مصورة

شيري تحافظ على قوة مبيعاتها في الأسواق العالمية في مارس

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

اعلنت مجموعة شيري بيع 81818 سيارة في مارس الفائت، بزيادة قدرها 2.2٪ عن العام السابق. وخلال الفترة من يناير إلى مارس باعت شيري 229،277 سيارة، بزيادة قدرها 11.5٪ عن العام السابق. مع مبيعات عالمية مذهلة بلغت 41066 سيارة في الربع الأول من السنة، وسجلت TIGGO 8 SUV من عائلة TIGGO زيادة مستحقة بنسبة 14.2٪ على أساس سنوي، أي ما يعادل أكثر من 500000 مستخدم جديد.
وعلى الرغم من التأثير السلبي لجائحة كورونا على سلاسل الامداد عالميا الذي أدى الى نقص في الموارد التكنولوجية خلال هذا العام، صدرت شيري أكثر من 20000 مركبة إلى الأسواق الخارجية في مارس، وسعت لإنشاء تعاون مع الموردين من الدرجة الأولى وعمالقة الإنترنت في العديد من البلدان، ونفذت ابتكارات مشتركة في مختلف المجالات، وعملت على تطوير منتجات وفقًا لطلبات المستخدمين المحليين. من خلال إقامة شراكات متبادلة المنفعة ومربحة للجانبين، وتوسيع “دائرة الصداقة” الخارجية وبناء الولاء من خلال الابتكار التقني، وبذلك كله تمكنت شيري من الحفاظ على نسبة مبيعاتها عالميا.
 
في المملكة العربية السعودية، حققت الطرازات TIGGO 7 PRO وTIGGO 8 PRO وARRIZO  6 PRO نموًا سريعًا في المبيعات منذ أن دخلت Chery إلى السوق في عام 2021. وفازت TIGGO 8 PRO بجائزة “أفضل سيارة دفع رباعي عالية التقنية لهذا العام 2021 “تمنحها وسائل الإعلام المحلية! تكتسب العلامة التجارية لسلسلة PRO FAMILY وقوة منتجها المزيد والمزيد من الشهرة والاقبال من السوق والمستهلكين.
PRO FAMILY
في البرازيل، وفقًا للبيانات الصادرة عن Fenabrave، الرابطة البرازيلية لمركبات السيارات، احتلت شيري المرتبة التاسعة بين العلامات التجارية للبيع بالتجزئة في مارس بحصة سوق بلغت 3.52٪، وبلغت حصة السوق المتراكمة من يناير إلى مارس 3.55٪. وفي قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVs، حافظت سيارتي TIGGO 3X وTIGGO 8 وTIGGO 5X على مبيعاتهما العالية واعتبرت سلسلة ARRIZO 6 أفضل سيارة احتفظت على قيمتها الإجمالية في البرازيل.
شيري هي أول ماركة سيارات صينية قامت ببناء مصانع خارجية في البرازيل وصدرت حتى الآن أكثر من 150000 سيارة من البرازيل.
وفي تشيلي، وفقًا لبيانات ANAC (Asociación Nacional Automotriz de Chile A.G)، احتلت شيري المرتبة الثانية ببيعها 3514 سيارة في مارس، وحققت رقمًا قياسيًا جديدًا بنسبة 8.5٪ من السوق، وبلغت حصتها التراكمية 8.1٪، متفوقة على العديد من العلامات التجارية الكبرى.
 سجلت سلسلة TIGGO 2 FAMILY مبيعات إجمالية بلغت 3226 مركبة في مارس، لتحتل المرتبة الأولى في مجال سيارات الدفع الرباعي، وحصلت سيارة TIGGO 8 PRO على رعاية رسمية من ATP (رابطة محترفي التنس) في تشيلي عام 2022.
TIGGO 8 PRO
في بيرو، حققت Chery، بعد 15 عامًا من تواجدها في السوق، نموًا مذهلاً بنسبة 74٪ في المبيعات على أساس سنوي، لتحتل المرتبة السابعة بين جميع ماركات السيارات، حيث تم بيع TIGGO 8 وTIGGO 7 PRO أكثر من غيرها واستحوذت على 64٪. من حصص سوق بيرو، وتفوقت TIGGO 7 PRO بأكبر عدد من الأصوات بين ماركات السيارات الصينية وفازت شيري بـ “العلامة التجارية الصينية الأكثر شعبية للسيارات لعام 2021”.
حازت TIGGO 7 PRO على لقب “أشهر ماركة سيارات صينية”
عام 2021 “
ساعدت سمعة المنتجات عالية الجودة والخدمة الممتازة وصورة العلامة التجارية الجديرة بالثقة Chery في الحصول على اكتساب شعبية في العديد من الأسواق الخارجية. وفي السنوات القليلة الماضية، قامت Chery Group بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة، لتصل إلى أكثر من 10 مليون مستخدم عالمي ، بما في ذلك أكثر من 2 مليون عميل في الخارج.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى