الاقتصاد

اتفاقية شراكة بين البريد السعودي “سبل” و موبايلي لتعزيز تجربة العميل

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

وقع البريد السعودي | سبل وشركة اتحاد اتصالات ـــ موبايلي اتفاقية شراكة تنص على بيع وتسويق منتجات شركة اتحاد اتصالات في المملكة العربية السعودية عبر القنوات الإلكترونية وقنوات البيع الأخرى التابعة للبريد السعودي| سبل، ووقع الاتفاقية من جانب “سبل” سعادة الأستاذ تركي الوشمي نائب الرئيس لقطاع التجزئة، فيما وقعها من جانب “موبايلي” سعادة المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لوحدة الأفراد.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تفعيل الشرائح وإعادة الشحن في فروع البريد وعبر القنوات الرقمية، وقيام “سبل” بإيصال طلبات عملاء موبايلي للمبيعات الرقمية، والتعاون من خلال أجهزة الخدمة الذاتية في فروع سبل المنتشرة بمواقع عديدة في مدن المملكة.
وتأتي الاتفاقية امتداداً للعلاقات الاستراتيجية بين سبل والجهات الخاصة، وذلك لتعزيز تجربة العملاء، والتوسع في الخدمات اللوجستية، بما يتناسب مع استراتيجيات التحول في سبل ومبادراتها وخططها المستقبلية، لتكون الخيار اللوجستي الوطني الأول في المملكة بإمكاناتها المتميزة وكوادرها الوطنية.
يذكر أن سبل تقدم خدمات بريدية لوجستية عبر منظومة من الشبكات المتعددة، وتساهم في تمكين جودة الحياة في المجتمع السعودي، من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، والعديد من المنتجات والخدمات عبر فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة.
كما تأتي الاتفاقية في سياق تعزيز موبايلي للشراكات مع الجهات الوطنية المختلفة، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، من خلال الاستفادة من الخدمات التي تقدمها “سبل”، حيث تمتع “موبايلي” بالمرونة اللازمة التي تمكنها من التمركز السريع، الذي يواكب تطلعات واحتياجات العملاء.
وتعزز الاتفاقية أيضا من تجربة موبايلي الرقمية، حيث أن 90 % من العملاء يدفعون عبر الإنترنت، مع امتلاك الشركة منصة رقمية سهلة الاستخدام، يمكن للعميل الاعتماد عليها خلال تجربته، إضافة إلى تطبيق حائز على عدة جوائز، يتيح تجربة مميزة للمستخدم، وبنية تحتية موثوقة وخدمات رقمية تتماشى مع المعايير الدولية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى