الرياضة

دوري”جاهز” للكرة الطائرة في شراكة استراتيجية تعد الاولى في تاريخ اللعبة

منصة الحدث ـ متابعات 

وقع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اتفاقية شراكة مع شركة “جاهز” لتوصيل الطلبات تمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2023.
ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي والرئيس التنفيذي لشركة “جاهز” غصاب المنديل، على ان يحصل “جاهز” على مسمى بطولات نشاط الاتحاد الرسمية -الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وكأس النخبة- لتصبح بعد الشراكة- دوري “جاهز” للكرة الطائرة وبطولة “جاهز” للنخبة” وكأس “جاهز”.
ويعتبر عقد “جاهز” الأول في تاريخ الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إذ يسجل لمجس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدخول في الاستثمار الرياضي بهذه الحجم والشراكة.
وكان الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بدأ أولى خطوات الدخول في عالم الاستثمار الرياضي بعدة شراكات مع “جاهز” في الموسم الماضي تتثمل في كأس النخبة وبطولة غرب آسيا للشباب التي توج “الأخضر” ببطولتها في القطيف.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد بن منصور الزغيبي ان توقيع عقد الشراكة مع “جاهز” يسجل نجاح كبير للاتحاد للدخول في عالم الاستثمار وزيادة مداخيل الاتحاد الأمر الذي سيساهم في تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين.
مشيراً إلى توقيع اتفاقية مع شركة وطنية رائدة مثل “جاهز” يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي يعتبر التعاون مع القطاع الخاص من أهم مؤشراتها.
وعبر عن شكره وتقديره لشركة “جاهز” على حرصها واهتمامها بدعم الرياضة السعودية من خلال الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.
وتمنى ان تثمر هذه الشراكة عن نتائج كبيرة للطرفين.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة “جاهز” غصاب المنديل عن سعادته بتوقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.
مشيراً إلى ان حصول “جاهز” على مسمى بطولات الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يأتي في إطار دعم شركة “جاهز” للرياضة السعودية، من خلال الكرة الطائرة لماتحضى به من شعبية كبيرة داخل المملكة وخارجها.
وتمنى ان تثمر هذه الشركة بحجمها الكبير في المساهمة في تطور اللعبة ورفع مستوها الفني والوصول لبطولات المحافل الدولية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى